أصالة: دافعت على سعد المجرد فاش كان مُتهم ومحمد رمضان مَنْدِيرْش معاه دويتو

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

أصالة، النجمة السورية، دافعات على سعد المجرد فيامات كان متهم بالاغتصاب والتحرش والذي منو، وأكدتأن دفاعها عن المطرب سعد المجرد في قضيته الشهيرة التي اتهم فيها بالتحرش بأنها تبرير للتحرش والاغتصاب، قائلة: “أنا احترم حقوق السيدات والمرأة وليس صحيح أن تضامني مع سعد لمجرد أني بدافع عن التحرش، ودافعت عنه عشان حسيت أن في ظلم عليه وأنا اعرفه على المستوى الشخصي وهو خلوق وملتزم”.

PUB

أصالة في برنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنها لم تنقطع عن أخيها الراحل لسنوات ولكن الخلاف بينهما كان مدته بسيطة للغاية، مؤكدة أن الاختلاف بينهما كان مثل باقي الأشقاء ويختلفون ويعودون، وأنها لم تشعر بتعذيب الضمير لخلافهما.

وتابعت: “انا كنت حزينة على أخويا بس مش حاسة بتعذيب ضمير وانا بنضف ضميري أول بأول والا مكنتش هفضل موجودة في قلوب الناس، وأنا قوية وشخصيتي قوية وعنادية ولا احب الانكسار واحب اكون في الحياة قوية ومفرحة”.

وقالت المطربة أصالة،  إنها ترفض الغناء في دويتو مع النجم محمد رمضان حال طلبه الغناء معها، قائلة: “لو محمد رمضان عايز يغنى معايا اكيد برفض واللي بيعمله محمد رمضان لذيذ لجمهوره إنما أنا مغنية كلاسيك وبعمل اشياء بضيفها لتاريخي ومكتبتي وتكون مفيدة لتاريخي”.

وأضافت الفنانة أصالة،”أنا بحب رمضان كتير فى التمثيل وهو بيجنن انما في الغناء لا ومفهوم الغناء يختلف بالنسبة لي، وممكن اغني مهرجانات وفى مهرجانات بتعجبني وتناسبني”.

 

PUB

اترك تعليقا