ألوان تهيمن على موضة فصل الخريف والشتاء لهذه السنة

PUB

le220 ــ السعدية أبو علي

معظم النساء تتطلع إلى ألوان الأزياء  التي من المقرر أن تهيمن على فصل الخريف والشتاء لهذه السنة، اليك سيدتي بعض من الألوان التي ستسيطر على الموضة.

PUB

اللون الرمادي

يسيطر اللون الرمادي على موضة خريف وشتاء 2021، حيث يناسب اللون التصميمات المختلفة من البدل الرسمية إلى الأزياء من الصوف ومعاطف مذهلة، مفتاح مظهر الدرجة الرمادية هو مزج الظلال المختلفة والأقمشة في ملابسك، بدءً من درجات الرمادي الداكنة إلى الظلال الفاتحة. 

اللون الحليبي أو البيج

راجت ألوان البيج التدرج اللوني للظلال على مدارج عروض الأزياء، من درجات اللون الجملي الوردي الباهت إلى الظلال الدافئة والرملية.

الأحمر الناري

يتربع الأحمر النارى على عرش الموضة النسائية فى الخريف، لقدرته على منح المرأة إطلالة جرئية وملفتة للأنظار.

البني والأسود

مزج اللون البنى والأسود كان من أكثر الأمور المحرمة فى عالم الأناقة، لكن اختلف الأمر هذا العام، ويمكن مزجهما فى قطعة واحدة أو اثنين على الأكثر.

اللون الأزرق

يعد اللون الأزرق بداية من الدرجات الزاهي وحتى السماوي والكحلي من أشهر ألوان موضة 2020-2021 التي سيطرت على منصات عروض الأزياء بل وأصبحت اختيار أغلب مدوني الموضة، حيث يمكن تنسيقه بمختلف الأوقات ومع ألوان متنوعة.

الأخضر الزيتوني

يعد اللون الأخضر الزيتوني من أكثر الدرجات التي تصدر موضة ألوان خريف وشتاء فيمكنك اختياره مع الجواكيت مثل كل عام أو تجربة ارتدائه مع الفساتين أو البناطيل بشكل عصري جذاب يمكن أن يعكس شخصيتك.

 

PUB

اترك تعليقا