إعلام إسباني: ياسين بونو من المحتمل جدا أن يكون حاضرا في مباراة برشلونة

PUB

Le220 ـــ عبد الله عزيزي
كشفت تقارير إسبانية أن مدرب إشبيلية لم يستبعد ياسين بونو، حارس الفريق، من حساباته لموقعة “كامب نو”، المرتقبة أما برشلونة، يوم الأحد المقبل، لحساب الأسبوع الـ30 من الدوري الإسباني.
وأوضحت التقارير ذاتها أن المدرب يأمل في أن يمنحه طبيب الفريق الضوء الأخضر للمشاركة في اللقاء، إذ يعد الحارس المغربي من بين الركائز التي لا يستغني عنها المدرب الإسباني داخل الفريق.
وأبرزت التقارير أن الحارس المغربي بدوره يطمح لأن يكون حاضرا في مواجهة العملاق الكتالوني، الذي يمر من أحسن فتراته مع مدربه الجديد، تشافي هيرنانديز، سيما أن الدولي المغربي مرشح بقوة للظفر بجائزة “زامورا” لأحسن حارس مرمى في الدوري الإسباني “لاليغا”.
وأضافت أن إدارة إشبيلية تسارع الوقت من أجل إقتاع بونو بتجديد عقده لموسم إضافي، إلى غاية صيف عام 2025، من أجل تعقيد مهمة الأندية المهتمة بخدماتها، وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورفع أسهمه في بورصة اللاعبين الصيف المقبل للاستفادة ماديا من صفقته في حال رغب في الرحيل نهاية الموسم الحالي.
وتجاوز باسين بونو مرحلة الخطر، بعدما جرى نقله، أول أمس الثلاثاء، على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته على مستوى الجبين، في المباراة التي فاز بها أمام منتخب الكونغو.
من جانبه كشف ياسين بونو أن حالته الصحية في تحسن مستمر، وذلك بعد إجراء عملية جراحية عاجلة له كللت بالنجاح.
وبعث رسالة شكر، على صفحته الرسمية في تطبيق أنستغرام، يطمئن فيها عن حالته الصحية، ويؤكد للمغاربة أنه بخير وعلى خير.

PUB

اترك تعليقا