الجامعة تدخل على خط أحداث نهاية مباراة منتخب “الأسود” والكونغو

PUB

وصفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أحداث نهاية مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من منافسات كاس افريقيا للأمم المقامة حاليا بالكوت ديفوار بـ “المؤسفة”.

وأبرزت، في بلاغ لها، “التأكيد على العلاقات المتميزة والتاريخية بين المملكة المغربية وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وكذا روابط الأخوة بين الشعبين.

PUB

وأوضحت: أن “علاقة التعاون الاستثنائية بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الكونغولي لكرة القدم (FECOFA)، وعدد اللاعبين الكونغوليين الذين يمارسون نشاطهم في المغرب واتفاقية الشراكة التي تجمع بين الاتحادين خير دليل على ذلك”.

وأدانت كل التصرفات غير الرياضية التي تلت هذه المباراة دون الدخول في منطق الاتهامات.

وأشارت إلى أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  فوزي لقجع كان أول من هنأ مدرب المنتخب الكونغولي السيد سيبستيان دوسابروهو ما يترجم قيم الروح الرياضية العالية بين المنتخبين، مبرزة: أن الدولي المغربي أشرف حكيمي سهر على تتبع علاج اللاعب هينوك باكا.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجددا تمسكها بقيم الروح الرياضية والأخلاق واللعب النظيف، مبرزة أن هذه الاحداث لن تؤثر باي شكل من الأشكال على الروابط الأخوية بين البلدين.

Le220 ــ السعدية أبو علي

PUB

اترك تعليقا