الجيش الملكي يراسل “الكاف” ويحتج على “المجزرة التحكيمية” في مباراة شبيبة القبائل

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي
سارع فريق الجيش الملكي إلى مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للاحتجاج على القرارات طاقم التحكيم الذي قاد مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس “الكاف” ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري.
وعبر الفريق الملكي، في مراسلته، عن غضبه الشديد جراء “حرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، بعد إلغاء حكم المباراة هدفا مشروعا، حيث حمل طاقم التحكيم (من الرأس الأخضر) مسؤولية هذا الإقصاء غير المستحق.
وطالب الفريق العسكري، من خلال عبر رسالة الاحتجاج، بضرورة الشروع في اعتماد تقنية الـ”فار” خلال جميع مباريات الاستحقاقات القارية للحد من الأخطاء التحكيمية الكارثية.
وفشل فريق الجيش الملكي في التأهل لمرحلة المجموعات في مسابقة الاتحاد الإفريقي (كاف)، وذلك بعد خسارته، أمس الأحد في “تيزي وزو” الجزائرية أمام شبيبة القبائل، بهدفين لهدف واحد، برسم إياب الدور الـ32 الأول بكأس الاتحاد الإفريقي.

(فيسبوك)

PUB

وحسب رأي مجموعة من خبراء التحكيم المغربي فقد حرم الحكم المساعد، الفريق المغربي، من هدف صحيح في اللحظات الأخيرة من المباراة، عندما كانت النتيجة متعادلة (1/1)، بعد أن رفع الراية، معلنا عن تسلل رغم أن المدافع الجزائري هو من لمس الكرة قبل تسديدها في الشباك من طرف لاعب الجيش، وهو الهدف الذي كان سيمنح التأهل للفريق العسكري، قبل أن يوقع الفريق الجزائري هدفه الثاني.

وفي سياق متصل حجز فريق نهضة بركان تذكرة العبور إلى الدور الـ32 “مكرر”، من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب انتصاره، على ضيفه اتحاد بن قردان التونسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم إياب دور التمهيدي الثاني للمسابقة.

وكان الفريق البركاني قد حقق نتيجة الفوز خلال لقاء الذهاب في تونس بهدف لصفر وقعه المهاجم يوسف الفحلي.

PUB

اترك تعليقا