الرجاء البيضاوي يطير إلى وجدة لمواجهة المولودية والشابي يُحدث تغييرات على التشكيلة

PUB

Le220 ــ سعد المتولي

علم موقع “le220” من مصادر مسؤولة رجاوية أن فريق الرجاء البيضاوي سيتوجه، مساء اليوم  إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، للسفر إلى مدينة وجدة، قصد مواجهة فريقها المحلي، يعد غد، الأربعاء، برسم الدورة 6 من البطولة الوطنية الاحترافية.

PUB

وأبرزت المصادر ذاتها أن الرجاء، أجرى، صباح اليوم الاثنين، حصة تدريبية في ملعب الفريق باللوازيس بالدار البيضاء، خصصت لإزالة العياء، بعد فوزه في، مباراة أنس الأحد، أمام أويلرس الليبيري بهدفين دون رد، ضمن ذهاب منافسات المرحلة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

الشابي يحدث تغييرات في تشكيلة الرجاء

وفي سياق متصل فضل سعد الشابي، مدرب الرجاء البيضاوي، إبعاد ستة لاعبين، عن المواجهة المقبلة التي تنتظر فريقة أمام مولودية وجدة، وسط الأسبوع الجاري، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الهبطي، وبدر بولهرود، والحسين الرحيمي، بالإضافة إلى محمد سبول، وسفيان الأزهري، وعمر العمراني.

وفق مصادر مطلعة فإن الشابي قرر منح قسط من الراحة للاعبين، من أجل الاستفادة من خدماتهم في المباراة القارية، التي سيواجه فيها الرجاء الرياضي ضيفه أويلرس الليبيري، يوم السبت المقبل، برسم إياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل فريق الرجاء المركز الثالث برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات، في حين انهزم مرة واحدة، أما فريق مولودية وجدة فيحتل المركز الامس برصيد 8 نقاط، بفوزين وتعادلين، وانهزم مرة واحدة.

من جهة أخرى أنهت إدارة مولودية وجدة قصة إضراب لاعبي الفريق التي استغرقت فترة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية ومكافآت التوقيع.

وتوصلت إدارة النادي إلى حل ودي مع اللاعبين، سيحصلون من خلاله على جزء من المستحقات في غضون يومين، مقابل استئناف التدريبات استعدادًا لمباراة الرجاء على ملعب الشرفي، يوم الأربعاء المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة بالبطولة الوطنية الاحترافية.

PUB

اترك تعليقا