الرجاء يتخلى عن البوركنابي هيين ويقترب من جلب لاعب شباب السوالم !

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

أعلنت إدارة فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم عن فك ارتباطها باللاعب البوركنابي سامي هيين، ولك بعدما لم يقتنع البلجيكي مارك فيلومتيس، مدرب الفريق، بمؤهلاته.

PUB

وقالت إدارة النادي الأخضر، في بلاغ لها، “توصل نادي الرجاء الرياضي إلى اتفاق حبي يقضي بفك ارتباطه باللاعب سامي هيين”، متنميا في الوقت ذاته، للاعب “حظا موفقا في باقي مشواره الرياضي”.

(فيسبوك)

اقتراب حسم صفقة البهجة !

من جهة أخرى يقترب الرجاء من حسم صفقة انتقال هيثم البهجة من فريق شباب السوالم، وذلك بتوصية خاصة من المدرب البلجيكي، الذي أصر على انتداب اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفق ما كشفته مصادر من داخل الفريق الأخضر لموقع le220، فإن الرجاء استغل علاقته الجيدة مع رضوان الحيمر، مدرب شباب السوالم، من أجل تسهيل عملية الانتقال، مبرزة أن الحيمر سيختار أحد اللاعبين داخل الرجاء المرخص لهم بالمغادرة، إضافة إلى مبلغ مالي مهم، سيتواصل به مكتب الفريق السالمي.

ويضغط البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء البيضاوي، على إدارة النادي من أجل حسم الصفقة، بعد انتداب جناح أيسر كاميروني خلال الأيام الماضية.

عودة متولي !

وبخصوص جديد المعسكر التدريبي الذي دخل فيه الفريق بالمحمدية، فإن  الحصة التدريبية التي خاضها فريق الرجاء الرياضي، أمس الاثنين، شهدت عودة اللاعب محسن متولي، بعد تعافيه بشكل كلي من الإصابة.

متولي، عميد الفريق، ووفق مصادرنا، تجاوز بنسبة كبيرة الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية، والتي حرمته من المشاركة في المباراة الودية أمام سريع واد زم، يوم السبت الماضي.

 

PUB

اترك تعليقا