الركراكي: مغديش نبكي مكناش فالمستوى ضد الماص وها شنو كيتسنانا (+فيديو)

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

أبدى وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، عم رضاه على أداء لاعبيه، على الرغم من فوزه، في آخر الدقائق، أمام المغرب الفاسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الأحد، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 8 من البطولة الطنية الاحترافية.

PUB

وقال الركراركي: “صراحة ماشي الماتش meilleur لي لعبنا هاذ الموسم.. لعبنا مع فرقة دارت ثقة حنت ربحو 3 ماتشات.. الميارة كانت تكتيكية والماص لعبات دفاعيا وكانوا منظمين بزاف في الدفاع”.

(فيبسبوك)

وأضاف مدرب الوداد في تحليله لأطوار المباراة: ” الماص مخلاوش لينا les espaces في رقعة الملعب.. بدلنا système بزاف المرات في المباراة، حاولنا نقلبوا على الحلول ودراري كيتقاتلوا  حتى سجلنا الهدف في الأنفاس الاخيرة”،

وقال الركراكي في ما يشبه الصراحة: “ماغاديش نبدى نبكي حيت ماشي ديالي، منكدبش على جمهورنا لم نكن في المستوى ديالنا، العياء أثر علينا بزاااف..rythme   ديالنا الحقيقي لم يكن في هاته المباراة، بصراحة.. عندي لاعبين دوليين بزاف في المجموعة كيلعبوا في المنتخبات ولعبوا 25 يوم، كل 3 أيام كيلعبوا ماتش”.

وزاد قائلا: “ومرة أخرى عندنا وسط الأسبوع  2 المباريات يعني  مباراة ضد أولمبيك خريبكة، بعد غدا الأٍبعاء،  ويوم السبت غنلعبوا الديربي ضد الرجاء.. ومنكدبش عليكم عندي اصابات كثيرة في الفريق، لكن عندنا في الوداد عزيمة واحدة وقوية وكريينتا..  حتى واحد ميحيدها لينا.. وهذي هي القوة ديال الوداد….. عندنا 7 انتصارات وتعادل بدون هزيمة.. ونزيد نقول ليكم …ماشي ساهل تربحنا شي فرقة..”.

PUB

اترك تعليقا