الزلزولي نجم برشلونة الواعد.. ولد حي كيبعوا فيه التواب والعقيق ببني ملال

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

“كنعرفوا عائلتو، وحتى صحابو وعشرانو، كان عندو غير مع كرة.. وعندو موهبة ديال الله”، هكذا تحدث بعض أبناء الحي الذي ترعرع فيه عبد الصمد الزلزولي، النجم الصاعد بفريق برشلونة  الإسباني.

PUB

وأوضحت المصادر ذاتها، في حديث لها مع موقع “le220″، أن الزلزولي هو ابن منطقة تعرف باسم “زنقة الجُمعة” بمدينة بني ملال، وهي منطقة معروفة عن الملاليين بالتجارة في الأتواب والعقيق ومستلزمات الخياطة.

وأكدت مصادرنا أن عائلة الزلزولي هاجرت  إلى الديار إسبانيا، وهو ابن المنطقة وولد في مدينة “عين أسردون”، وليس أنه مزداد بالمهجر مثل عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، وكان من عشاق فريق البلوغرانا، وفريق رجاء بني ملال.

وأبرزت أنه كان يترد هو وعائلته كل صيف على مدينة بني ملال من أجل قضاء العطلة الصفية، وزيارة الأهل الأحباب.

وكان نادي برشلونة قد أعلن عن أول قائمة للفريق يستدعيها المدرب المؤقت سيرجي بارغوان، وتضمنت لاعبي الفريق الرديف ألبارو سانز والمغربي عبد الصمد الزلزولي، لمواجهة ألافيس، مساء أمس السبت، برسم الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ويأتي ضم سانز، لاعب الوسط المدافع، والمهاجم عبد الصمد الزلزولي، لتعويض الغيابات الكثيرة في صفوف برشلونة بسبب الإصابات.

ويعد سيرجي روبرتو آخر من تعرض للإصابة، إذ يعاني من إصابة عضلية في الساق اليمنى، لينضم إلى قائمة الإصابات التي تضم أنسو فاتي وفرينكي دي يونج وبيدري ورونالد أراوخو ومارتين برايثوايت، ويغيب عن القائمة أيضا عثمان ديمبيلي رغم مشاركته في التدريبات الجماعية على مدار الأسبوع.

وكانت قد ضمن القائمة تير شتيجن ونيتو وإينياكي بينيا وديست وبيكيه وسيرجيو بوسكيتس وريكي بويج وممفيس وديمير وكوتينيو ولونجليه ولوك دي يونج وجوردي ألبا وسرخيو أجويرو ومينجيزا وأومتيتي وإريك جارثيا ونيكو جونزاليس وجابي وبالدي والزلزولي وألبارو سانز.

PUB

اترك تعليقا