الشبيبة الحركية دخلات طول وعرض فعبد اللطيف وهبي بسبب “القذافي”

PUB

Le220 ــ متابعة

لم تنتظر الشبيبة الحركية طويلا للرد على التصريحات الأخيرة بعبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، وطلك بوصفه الأمين العام للحركة الشعبية بـ “القذافي”.

PUB

وقالت الشبيبة، في بلاغ لها، “هذه الفلتات لا ينبغي أن تصدر عن شخصية عمومية لما تزكيه من إغراق الحقل السياسي بشعبوية من شأنها أن تعطل الكثير من الإصلاحات وخاصة إعادة الثقة للمواطن في العمل والممارسة السياسية”.

واعتبرت، في بلاغها الغاضب، أن “مثل هذه العبارات التي وظفها وهبي، لا تعدو أن تكون مجرد خطاب سياسوي محض لم يقدم أي إضافة للنقاش حينها، فإن المسؤولية السياسية والحكومية تحتم الكثير من التوازن والثبات وتَفرض في التصريحات المسؤولة أن تكون مسؤولة وتراعي ذكاء المواطن المغربي وتطلعه إلى خدمة الصالح العام أولا وأخيرا، وليس ملأ الساحة السياسية  المغربية بالسجالات السياسوية المفرغة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، ولن تسهم  على كل حال في البناء الديمقراطي المنشود”.

وقالت الشبيبة إن خرجة وهبي “لا تنأى كثيرا عن الخرجات المتوالية وغير المحسوبة له، والتي لا تليق بمستوى مسؤول في منصب حكومي والأمين العام لحزب مغربي كبير”.

ودعت الشبيبة الحركية وهبي إلى “الحرص على معالجة اهتمامات المواطنين من داخل مسؤوليته الوزارية والتفرغ لصراعات ولشؤون حزبه” على حد تعبيرها.

يشار إلى أن الأمين العام لحزب “التراكتور قد صرح قائلا: “أوزين نساه التاريخ وما يفعله يريد صنع مجد وهمي على حسابي ليصير أمينا عاما لحزب الحركة الشعبية، ولكنه لم يقدر حتى أن يزيح القذافي صاحب 41 عام”، وذلك في إشارة واضحة لمحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية.

PUB

اترك تعليقا