اللبنانية دليدا خليل: “كنفضل ندير ديو غنائي مع هذا النجم المغربي عوض محمد رمضان

PUB

Le220ــ السعدية أبو علي

الفنانة اللبنانية دليدا خليل عطات العصير للمصري محمد رمضان، وفضلات النجم المغربي سعد لمجرد، دير معاه ديو غنائي.

PUB

دليدا ردت على تصريحات الفنان محمد رمضان، حول عدم وجود فنانة لبنانية تستطيع الغناء معه وهو ما عرضه لموجة انتقادات واسعة من الجمهور اللبناني.

وقالت، في تصريحات صحافية، “طالما لا يؤمن محمد رمضان بقدرات النجمات اللبنانيات فدعه يبقى هو كذلك في المكان الخاص به”.

وأكدت اللبنانية دليدا خليل: “محمد رمضان لا يشببها في النمط الغنائي، الذي يقدمه على الرغم من أنها تحب عفويته على المسرح بشكل كبير، وتحفظ الأغاني التي يحفظها إلا أنها تفاضل العمل مع سعد لمجرد أكثر من محمد رمضان”.

اللبنانية دليدا خليل
اللبنانية دليدا خليل

وفي سياق متصل أبدت داليدا خليل استيائها من الوضع الفني في لبنان، واصفة الأمر بأنه يعاني من فوضى عارمة ولا يوجد رقابة على الدخيلات عليه، مشيرة إلى أن مجال الفن في لبنان أصبح مستباحأ من الكل. وتابعت قائلة: “الدخيلاتبدأن بأخذ الفرص من أمام النجمات”.

قضية منع سعد لمجرد من الدخول لمصر !

هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصرين،  قال: “سعد لمجرد مرحَّب به في مصر مثلما مرحَّب بالفنانين المصريين في المغرب، وأنه ليس ممنوعاً ولا يصح أن ننساق خلف السوشيال ميديا التي تتحكم بها منافسات وخلافات المطربين”.

وقال شاكر، في تصريحات إثر سؤاله من أحد صانعي المحتوى، إن “سعد لم تصدر ضده أحكام نهائية حتى الآن، وبالتالي فهو ليس ممنوعاً وأنه شخصياً تلقى تكريماً من الملك المغربي محمد السادس مثلما كُرّم من قبل فنانون مصريون عديدون.

سعد لمجرد
سعد لمجرد رفقة أمير كرارة

 وأضاف شاكر في تصريحاته أن الفنانين المصريين ضيوف على المملكة المغربية في كل المهرجانات مستغرباً من تلك الحملة الممنهجة ضد لمجرد.

وكان لمجرد حل ضيفاً على مصر منذ أيام لإنجاز أغانٍ جديدة له مع شعراء وملحنين مصريين في إطار تعاقده على ألبوم جديد مع شركة سوني العالمية، وصور أثناء وجوده حلقة مع الفنان أمير كرارة في برنامجه المعروف “سهرانين” ثم فوجئ بعدم بث الحلقة وفسرها جمهوره وقتها بعدم وجود مساحة وقتية نظراً لاحتفالات القناة بأعياد تشرين الاول.

PUB

اترك تعليقا