الملك محمد السادس تْهَلّا فموظفي التعليم بأوسمة ملكية

PUB

Le220 ــ متابعة
أنْـعم الملك محمد السادس على مجموعة من موظفي قطاع التربية الوطنية بأوسمة ملكية ، وذلك بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وحسب بلاغ لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولى والرياضة، فإن هذه المبادرة المولوية “تعكس اهتمامَ جلالته و عنايته بنساء و رجال التعليم، الذين برهنوا خلال مسارهم التربوي والإداري عن إخلاصهم لقيم الوطن و تفانيهم في خدمة الصالح العام وتشبّعهم برُوح الاستقامة والنزاهة و حُسن الخُلق”.

PUB

وشمل نيل وسام الإستحقاق الوطني، حسب ذات البلاغ 498 موظفاً و موظفة بالإدارة المركزية و الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، موزّعين على : 76 وسام استحقاق وطني من الدرجة الممتازة ؛ 390 وسام استحقاق وطني من الدرجة الأولى ؛ 32 وسام استحقاق وطني من الدرجة الثانية.

وبهذه المناسبة السعيدة، يضيف البلاغ يتقدم وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة إلى المُنعَم عليهم بأحرّ التهاني، آملا أن تشكل لهم هذه الخطوة الملكية حافزا للمزيد من البذل و العطاء خدمة لقضايا التربية و التعليم و فرصة للاستمرار في الوفاء للثوابت الوطنية التي دأب نساء و رجال التعليم على التشبث بها تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

PUB

اترك تعليقا