المغاربة مْنَوْضِينْ الحرب باش مايجيش المصري محمد رمضان للمغرب !

PUB

Le220 ــ االسعدية أب علي

المغاربة منوضين الحرب على الفنان المصري محمد رمضان ومابغاوهش يحط رجليه فبلادنا، وهادشي داير خبلة فموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

PUB

وانتشرت حملة اعتراض حفل الفنان المصري ​محمد رمضان​ في المغرب من خلال وسم #لا_نريد_محمد_رمضان_في_المغرب”ـ إذ أنه تصدر قائمة الترند على تويتر.

(تويتر)

 


وحسب ما كشفه مراقبون فإن رفض بعض المغاربة فكرة حفل محمد رمضان، حكم ما قد سبق أن قام  بيه المتابعون في مصر، بحملة مماثلة ضد الفنان المغربي ​سعد لمجرد​، لمنع حفلاته في مصر، وكذلك لمنع عرض حلقة من برنامج “سهرانين” والذي كان الأخير ضيفها.

وسبق أن أعلن محمد رمضان عن حفله في المغرب، حيث نشر عبر حسابه الرسمي فيديو من حفلته السابقة وعلق عليها: “تم الأتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش دجنبر المقبل.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف و ثقة في_الله القادمة مليونية كل الحب للمغرب و الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه والشعب”.

واش لمجرد ممنوع من الدخول لمصر

وكان متابعو سعد لمجرد، النجم المغربي، قد فوجئوا، نهاية أكتوبر الماضي، بعدم إذاعة حلقة حواره مع قناة “أون تيفي“، في التوقيت المقرر لها، ما أسهم في خروج متابعيه والفانز العربي الذين يرتبطون به بهاشتاغ “عايزين حلقة سعد لمجرد”.

هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصرين، دعم الهاشتاغ، آنذاك، قائلا: “سعد لمجرد مرحَّب به في مصر مثلما مرحَّب بالفنانين المصريين في المغرب، وأنه ليس ممنوعاً ولا يصح أن ننساق خلف السوشيال ميديا التي تتحكم بها منافسات وخلافات المطربين”.

وقال شاكر، في تصريحات إثر سؤاله من أحد صانعي المحتوى، إن “سعد لم تصدر ضده أحكام نهائية حتى الآن، وبالتالي فهو ليس ممنوعاً وأنه شخصياً تلقى تكريماً من الملك المغربي محمد السادس مثلما كُرّم من قبل فنانون مصريون عديدون.

 وأضاف شاكر في تصريحاته أن الفنانين المصريين ضيوف على المملكة المغربية في كل المهرجانات مستغرباً من تلك الحملة الممنهجة ضد لمجرد.

PUB

اترك تعليقا