بالفيديو.. مصطفى حجي: ممكن نواجهوا مصر فالدور الفاصل وها علاش !

PUB

Le220 ــ متابعة

توقع مصطفى حجي، مساعد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أن يواجه “أسود الأطلس” منتخب الفراعة المصري، في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

PUB

وقال حجي، في حوار له مع موقع “في غول” المصري، “أتمنى مواجهة منتخب عربي في المرحلة النهائية من التصفيات بدل منتخبات إفريقية جنوب الصحراء، وأشعر أننا سنواجه مصر رغم أنها ستكون مباراة صعبة”.

وأضاف قائلا: “حينما تواجه مصر فهو ديربي عربي كبير، وجميع اللاعبين المغاربة يكون لديهم حافز لمواجهة هذا الفراعنة، فعندما كنت ألعب مع المنتخب أردت دائما اللعب ضد مصر”.

(يوتيوب)

وفي رد له عن رأيه في أشرف بنشرقي، الدولي المغربي لاعب الزمالك المصري، قال مساعد مدرب المنتخب الوطني، “أشرف لاعب كبير ويملك إمكانيات كبيرة، أتمنى أن يظهر كامل قدراته مستقبلا سواء مع المنتخب أو مع ناديه، فلطالما ضغطت عليه في المعسكرات من أجل تقديم أحسن المستويات لأنني أعرف أنه يستطيع تقديم الأفضل”.

وحول تراجع مستوى بانون مع الأهلي هذا الموسم أبرز مصطفى حجي: “بدر بانون لاعب موهوب جدا بصراحة، هو لاعب مميز ويملك مهارات ذات جودة عالية، وأعتقد أن انتقاله من الرجاء إلى الأهلي كان جيدا بالنسبة له فتغيير الأجواء بعض الشيء مفيد له كلاعب وأطن أن سيواصل التحسن”.

وفي الحوار ذاته تحدث حجي عن المنافسة المقبلة في كأس العرب، إضافة إلى رأيه عن محمد صلاح، الدولي المصري، ولاعب ليفريول الإنجليزي، وعما إذا كان يستحق الفوز بالكرة الذهبية.

(يوتيوب)

PUB

اترك تعليقا