بالفيديو.. نرجس الحلاق تكشف أسباب انفصالها عن مهدي فولان

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي
في مشاهد وصفت بـ المؤثرة” وبعد فترة من التزام الصمت قررت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، الكشف عن المستور والإعلان ، بشكل رسمي، عن انفصالها عن الفنان المهدي فلان.

ولجأت الفنانة نرجس الحلاق، إلى استخدام تقنية البث المباشر عبر صفحتها على “الانستغرام”، لتبوح بأسرار عديدة بخصوص العلاقة التي كانت تربطها مع المهدي فلان، مشددة على أن والد ابنتها الممثل المهدي فولان لا يعترف بها وبابنته، وعبرت عن ذلك قائلة:” مكيرضاش بيا وهو من طلب مني إنهاء هذه العلاقة”.

PUB

من جانبه المهدي فلان، لم ينتظر طويلا للرد على تصريحات زوجته السابقة نرجس النجار، معتبرا أن كلامها قد أثر في خاطره بشكل كبير.

(يوتيوب)

وفوجئ المهدي فلان، بتصريحات نرجس النحار، ليرد عليها، عبر خاصية ستوري في أنستغرام، بكلمة “ضريتيني.

ولأول مرة وبعد لغط وجدل كبير حول العلاقة التي تربط بين الممثل مهدي فلان ونرجس الحلاق، نشر فلان صورة تجمعه مع ابنته الرضيع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 (فيسبوك)

وعلى الرغم من أن الفنان مهدي فلان لم يذكر اسم نرجس الحلاق، إلا أنه خص ابنته بعبارات رقيقة تغمرها الحب والوفاء.

وقال المهدي فلان “اول مرة شديتك بين يدي .. فنة الغالية فولان روحي و قلبي حياتي و النفس لي كنتنفس بيها .. نتي اكتر وحدة حاسة شنو درت على قبلك”.

وأضاف نجل الممثل المسرحي حسن فلان ابن منطقة الحي المحمدي بالدار البيضاء قائلا: “فاش غادي تكبري اشويطينة غادي ديري كونط انسطغرام و غادي تلقاي عاد تصويرة مزال كاينة .. بغيت نقول ليك كنبغيك ابابا”.

وشهدت الصورة التي نشرها فلان موجة من التعليقات الإيجابية، داعين الله أن يحفظ الصغيرة وينبتها نباتا حسنا وأن تعيش في كنف أسرتها بخالص المودة والوفاء.

PUB

اترك تعليقا