بعد تعليق الرحلات.. هاشنو غدير “لارام” بخصوص تذاكر الرحلات الجوية

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

قررت السلطات المغربية تعليق الرحلات مع ثلاث وجهات أوروبية بسبب بروز متحور جديد لجائحة “كورونا“، ويتعلق الأمر، بتعليق الرحلات المرتبطة بالمملكة المتحدة وهولندا وألمانيا.

PUB

 وأوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية في منشور لها على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه سيتم السماح لجميع الركاب بتغيير تذاكر الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة مجاناً ودون رسوم، حتى 15 دجنبر المقبل إلى الوجهة نفسها أو غيرها.

وأضافت الشركة، أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من استرداد المبلغ عن طريق قسيمة سفر صالحة لمدة 12 شهراً من تاريخ إصدارها، ويمكن استردادها في نهاية صلاحيتها نقداً عند الطلب، على أساس أن الاسترداد نقداً ممكن فقط في نقطة البيع نفسها التي أصدرت التذكرة الأصلية.

في السياق ذاته، أعلنت ليلى مشبال، المديرة العامة للعربية للطيران -المغرب، أنه بقرار من السلطات تم تعليق الرحلات الجوبة في اتجاه ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة ابتداء من يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021، على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة.

تعليق الرحلات مع روسيا

وكان  المغرب قد علق، بداية الشهر الجاري، الرحلات الجوية مع روسيا، بسبب تطور الوضع الصحي المرتبط بتفشي وباء كورونا في البلاد.

وقالت سفارة روسيا في الرباط، عبر صفحتها في فيسبوك، أن السلطات المغربية قررت وقف الرحلات بين البلدين، ابتداء من الخامس من أكتوبر.

وكشف مصدر مسؤول في شركة الخطوط الملكية المغربية، أن السلطات المغربية أخبرت ثلاث شركات جوية تربط بين المغرب وروسيا، بوقف الرحلات.

PUB

اترك تعليقا