بعد ليديك.. راديما دْيَالْ مراكش طَالبة جواز التلقيح للولوج إلى وكالاتها

PUB

Le220 ــ سعد المتولي

من بعد شركة “ليديك” بالدار البيضاء جا الدور على شركة “راديما” في مدينة مراكش اللي طلبات من الزبناء ديالها ضرورة التوفر على جاز التلقيح لللوج إلى وكالاتها.

PUB

وقالت الشركة، في بلاغ لها، “تبعا لقرار الحكومة باعتماد مقاربة احترازية جديدة تتخذ جواز التلقيح كوثيقة معتمدة من طرف السلطات الصحية وابتداء من الخميس 21 أكتوبر، تبلغ الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء بمراكش، راديما، زبنائها الأعزاء بإلزامية تقديم جواز التلقيح الخاص بهم لولوج جميع مرافقها”.

واعتبارا من أمس الخميس أكتوبر 2021، سيطلب من زبناء الوكالة، وكذلك مسؤوليها و مستخدميها تقديم جواز التلقيح من أجل الولوج الى جميع مرافق الإدارة.

وجرى إشعار زبناء شركة “ليديك”، المفوض لها تدبير قطاعي الكهرباء والماء في الدار البيضاء، بضرورة التوفر على جواز التلقيح ضد “كورونا” لدخول وكالاتها.

وتوصل المعنيون بالأمر برسالة نصية قصيرة على هواتفهم المحمولة تقول إن “ليديك”، تبعا للقرارات الحكومية، “تخبر الزبناء أن جواز التلقيح ضروري للدخول إلى الوكالات التجارية”.

وقرر المغرب اعتماد “جواز التلقيح” ضد فيروس كورونا كوثيقة رسمية للتنقل والدخول إلى الأماكن العامة، وذلك ابتداء من الخميس 21 أكتوبر الحالي.

وأعلنت الحكومة المغربية في بيان بأنه “تعزيزا للتطور الإيجابي الذي تعرفه الحملة الوطنية للتلقيح، وأخذا بعين الإعتبار التراجع التدريجي في منحى الإصابة بفيروس كورونا، فقد قررت الحكومة ابتداء من يوم الخميس 21 أكتوبر 2021 اعتماد مقاربة احترازية جديدة قوامها جواز التلقيح”. مضيفة في بيانها أن هذه التدابير تشمل السماح للأشخاص بالتنقل عبر وسائل النقل الخاصة أو العمومية داخل التراب المغربي، وخارج المغرب.

PUB

اترك تعليقا