بعد وفاة ابنتها.. زوجة بطل “كازانيغرا” حامل بعد أنباء عن طلاقها

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

أعلنت زوجة بطل “كازانيغرا” الفنان المغربي أنس الباز خبر حملها للمرة الثانية، بعد مرور أشهر على وفاة ابنتهما بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 3 أشهر.

PUB

ونشرت سارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، صورة من آخر جلسة تصوير لها، حيث ظهرت ببطن بارزة وبفستان أحمر اللون.

وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه “أعلن لكم أحبائي أنني سأصبح أما للمرة الثانية، كل اللحظات الصعبة التي عشتها، جعلت مني أما قوية و امرأة حرة”.

(انستغرام)

من جهة أخرى، كشفت مصادر مقربة من الفنان الباز لموقع “le220” أن هذا الأخير انفصل عن زوجته سارة بسبب مجموعة من المشاكل نشأت بينهما بعد وفاة ابنتهما دينا.

 وما يؤكد صحة هذا الخبر، هو أن زوجة بطل “كازانيغرا” أعلنت من خلال هذا المنشور عن خبر انفصالها بطريقة غير مباشرة كونها تجاهلته في التعليقات وأشارت إلى أنها أصبحت امرأة مستقلة.

يذكر أن زوجة  أنس الباز، بطل فيلم كازانيكرا والزيرو، من أب أندونيسي وأم مغربية، وكانا قد ارتبطا عام 2017، بعد قصة حب  دامت حوالي 6 أشهر.

وفاة ابنة أنس الباز

وكان نهاية السنة الماضية قد صدم الجمهور المغربي ورواد مواقع التواصل المغربي بخبر الوفاة المفاجئ لابنة الممثل أنس الباز التي تبلغ من العمر 3 أشهر فقط.

وشاركت زوجة أنس، آنذاك، تفاصيل وفاة رضيعتها مع محبيها على حسابها الرسمي في انستغرام، وقالت: “إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون، لقد فقدنا ملاكنا الصغير إثر نوبة قلبية (موت مفاجئ)، دعيو معانا راه قلبنا كيتقطع”.

وأضافت: “أحببناها كثيرا أو لفناها أو ماسخيناش بيها ولكن ماشي خساره لسيدي ربي .. شكرًا على مكالماتكم ورسائلكم تمنيت نرد عليكم ونقولكم مجرد إشاعة ولكن الأمر حقيقي”.

PUB

اترك تعليقا