بغاو يطيرو بيه.. الموهبة المغربية لامين يامال يتلقى دعوة رسمية من منتخب إسبانيا

PUB

أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، قرر توجيه دعوة رسمية إلى لامين يامال مدافع برشلونة للانضمام إلى صفوف “لا روخا”، استعدادًا لمواجهتي جورجيا وقبرص الشهر المقبل.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” يأتي قرار المدرب لا فوينتي بعد ظهوره الملفت للأنظار، أخيرا،  تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، إلى جانب محاولة قطع الطريق على المنتخب المغربي الذي يسعى إلى ضم اللاعب الواعد لصفوفه بصورة رسمية.

PUB

ويعتبر يامال (16 عامًا)، أحد المواهب الصاعدة في الدوري الإسباني، كما يمتلك حرية الاختيار بين 3 منتخبات لتمثيلها في المستقبل، كونه مولود بإسبانيا من أم مغربية وأب غاني.

وسبق لمنتخب إسبانيا تحت 18 عاما تجاهل استدعاء يامال إلى صفوفه، وهي الخطوة التي قال البعض إنها جاءت لجعله يركز أكثر في مشواره مع برشلونة إلى جانب إفساح الطريق أمام انضمامه إلى منتخب إسبانيا الأول، في ظل تواصل الاتحاد المغربي معه على أمل ضمه كما حدث مع نجم برشلونة الآخر عبد الصمد الزلزولي.

وتستعد إسبانيا لمواجهة جورجيا في الثامن من شتنبر المقبل، على أن تلتقي قبرص في الثاني عشر من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2024.

Le220 ــ متابعة

PUB

اترك تعليقا