تشافي من بعد ما شد برشلونة ها كيفاش ومعامن غيخدم !

PUB

le220 ــ متابعة

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، عن تولي المسؤولية الفنية للفريق الكتالوني حتى صيف 2024.

PUB

وقال تشافي، أثناء التواجد بمطار الدوحة، في تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “سنعمل إلى أقصى حد.. في النهاية نحن برشلونة، أفضل ناد في العالم.. الأفضل في العالم يجب أن يفوز. لا يمكنك التعادل أو الخسارة”.

وزاد: “سنحاول أن نجعل اللاعبين سعداء، علينا أن نعمل بجد وبأهداف واضحة لمحاولة الفوز. بالطبع أنا إيجابي للغاية، سعيد جدًا لأن هذا التحدي الأكبر في مسيرتي. سأعود إلى منزلي. لقد قام الجميع بدوره، وخاصة النادي، وأنا ممتن جدًا لبرشلونة وثقتهم”.

وواصل: “لقد جاؤوا إلى الدوحة، وكان هناك شرط جزائي وقمنا جميعًا بدورنا. أنا متحمس جدًا لأن كل شيء يسير على ما يرام.. كانت المفاوضات صعبة، لأنه كان لا بد من تسديد قيمة الشرط الجزائي وإبرام عقود جديدة لجميع المدربين، كنا نعمل ليتم ذلك بحماس كبير”.

وأكمل: “لقد مررت أيضًا بمواقف سيئة. إنها ليست أفضل لحظة في تاريخ النادي، لكنني أريد أن أوضح طريقة عملي وأن نعمل بجد لتكوين فريق”.

واسترسل: “أعتقد أنها مسألة عمل جماعي، وأتطلع إلى القيام بالأشياء بشكل جيد. لكن من الواضح أنني بحاجة إلى التحدث مع اللاعبين لمعرفة حالتهم”.

من جهة أخرى  ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن مسؤولي البارسا، يرون أن الفريق في حاجة لمهاجم جديد، بسبب إصابة سيرجيو أغويرو ومارتن برايثوايت، بينما يريد تشافي التعاقد مع جناح في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن رأي تشافي سيكون حاسمًا، في تحركات برشلونة خلال الميركاتو، لكن عليه التوصل إلى اتفاق مع المدير الرياضي للنادي، ماتيو أليماني، والسكرتير الفني، رامون بلانيز.

وذكرت أن برشلونة كان لديه 20 مليون يورو، يستطيع استخدامها في صفقات يناير المقبل، لكن كان ذلك قبل التجديد لبيدري وأنسو فاتي، بالإضافة إلى إقالة رونالد كومان والتعاقد مع تشافي.

وتسببت إقالة كومان في احتياج البارسا لدفع شرط جزائي، بقيمة 12 مليون يورو، كما أن التعاقد مع تشافي تطلب منح السد 5 ملايين يورو.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن الأسماء المطروحة على طاولة برشلونة في الشتاء هي: داني أولمو (لايبزيج)، وإدينسون كافاني (مانشستر يونايتد)، ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

وأضافت أن ضم أولمو بشكل نهائي مستحيل، لكن برشلونة يستطيع الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، فيما سيكون التعاقد مع كافاني أو سترلينج صعبا، لأن الأول بات يشارك مع فريقه، بينما يتمسك مانشستر سيتي بخدمات لاعبه.

PUB

اترك تعليقا