جديد الحالة الصحية للفنان نور الدين بكر (+صور)

PUB

le220 ــ السعدية أبو علي

بدأت الحالة الصحية للفنان المغربي نور الدين بكر تتحسن تدريجيا، وذلك بعد وعكة صحية ألمت به، مؤخرا.

PUB

ونشر الفنان والصحافي مراد العشابي صورا تجمعه مع نور الدين بكر ومحمد الخياري، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يظهر فيها بكر بصحة جيدة.

وقال العشابي: “الابتسامة تعود للفنان نور الدين بكر”، متمنيا له الشفاء، حينما قال: ” بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

(فيسبوك)

وكان الفنان رشيد الوالي، قد استنكر، قبل أيام، إشاعة وفاة نور الدين بكر، حينما قال، عبر حسابه في “أنستغرام”، “حرام أي واحد كينشر خبر موت نور الدين، الحمد لله لا زال على قيد الحياة، و اتصلت الان بحسن فولان اللي كان معاه لأنه لا يستطيع الكلام، هو في بيته مرض خبيث بالحنجرة”.

و تابع تدوينته قائلا :”ومع الأسف صحته تمنعه من تحمل الشيميو و من الصعب و هو على فراش المرض يسمع بخبر وفاته و الله عيب”.

و أضاف :”كما أنني آسف لم أكن أريد أن أجيب، البعض من يسألوني بطريقة أنه مهمل و يعاني العوز و هو أمر غير صحيح، الفنان له كرامته و المرض لا يختار”.

وخلص قائلا: “طبعا حب الجمهور و العناية يحتاجها كل إنسان، أتمنى لك أخي بكر الشفاء و القوة لتحمل الألم، و أعتز ببداياتي معك سرب الحمام لم ينساه الجمهور و خاصة أنني كنت من المعجبين بفنه نحبك جميعا و كل المتابعين يسألون عنك”.

ويعد بكر من مواليد الدار البيضاء سنة 1952، وهو من بين أفضل الكوميديين المغاربة، عاش أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أفضل المسرحيات والتي أُعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحيتي “شرح ملح” و”حب وتبن” سنة 1998، بالإضافة إلى ذلك عمل في عدة مسلسلات وسيتكومات لعل أشهرها مسلسل سرب الحمام سنة 1998 مع رشيد الوالي، ومجموعة من السيتكومات والمسرحيات.

PUB

اترك تعليقا