فـ 5 شهور.. كليب “حرام” ديال TOTO قرب يكمل 21 مليون مشاهدة “حقيقية”

PUB

le220 ــ السعدية أبو علي

طه فحصي، أو فنان الراب المشهور بلقب “الكراندي TOTO”، الديسك ديالو الآخير “حرام”، اللي لاحو فلاشين ديالو فالفيوتيب، قرب يكمل 21 مليون مشاهدة.

PUB

هاد المشاهدات، وحسب ما كشفه خبير تقني لموقع “le220″، هي حقيقية، “وماعندها حتى علاقة بشريان  les vue”، معتبرا ذلك بالانجاز الحقيقي.

 (يوتيوب)

وأضاف أن هناك مجموعة من الفنانين المغاربة وحتى في أنحاء العالم يقومون بشراء الليكان وكذا المشاهدات عن طريق روبتات مؤدى عنها، وأنه أي “واحد عندو علاقة بالدومين واخة ميكونش فاهم بزاف يقلعهم من الدقة الأولى”.

وبالعودة إلى أغنية “حرام” لطوطو فإن ما أسهم في انتشارها هو استعمالها في مقاطع الفيديو في موقع الفيديوهات القصيرة “تيك توك”، إضافة إلى الروميكس الذي قام بإضافته في أغنية Love Nwantiti .

TOTO اللي مكيعرفوش هو:

 طه فحصي (مواليد 3 غشت 1996، الدار البيضاء) والمعروف فنيا بالكراندي (أو إل كراندي، أو الغراندي) طوطو (El Grande Toto)، هو مغني راب مغربي وكاتب كلمات يغني باللغات العربية والفرنسية والإنجليزية. يعتبر فحصي من أنجح مغنيي الراب العرب، حيث أن أغانيه حققت أكثر من 20 مليون استماع على منصة سبوتيفاي سنة 2020، ومجموع مشاهدات قناته على يوتيوب تجاوزت 288 مليون مشاهدة في أكتوبر 2021.

سنة 2020، حصل فحصي على جائزة أفضل فنان هيب هوب وراب ضمن مسابقة “جوائز الترفيه الإفريقية بالولايات المتحدة الأمريكية”.

سنة 2021، احتل ألبوم طوطو “كاميليون” (الحرباء) المرتبة السادسة عالميا من بين أكثر الألبومات الجديدة سماعًا على سبوتيفاي، وهو إنجاز غير مسبوق لأي مغن عربي. في نفس السنة، دخل الفنان إلى قائمة فوربس لنجوم الموسيقى في العالم العربي، والتي تشمل 50 أنجح مغني وفرقة موسيقية ل 2021.

PUB

اترك تعليقا