رونالدو غادي يتزوج صاحبتو جورجينا فالأوطيل ديالو بمراكش

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

كرستيانو رونالدو، الدولي البرتغالي  ومهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، واللي المغاربة عزيز عليهم لعدة أسباب، غادي يضرب الكحل فالأبيض، ويتزوج صاحبتو جورجينا فالأوطيل ديالو بمراكش.

PUB

هاد الهضرة قالتها صحيفة “إلباييس” الإسبانية، كاشفة أن نجم مانشستر يونايتد، يستعد ليتزوج رسميا من صديقته الأرجنتينية الأصل جورجينا الصيف المقبل بمدينة مراكش، حيث يرتقب أن يحتضن فندقه جانبا من حفل الزفاف.

رونالدو
رونالدو جورجينا فرحانين بالتوام

وجاء هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير إعلامية، أن النجم البرتغالي تزوج بالفعل جورجينا أم ابنته ألانا بشكل سري في مراكش، في حفل حضره البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، نظم بأحد أشهر فنادق المدينة الحمراء، التي كان يتردّد عليها للاطلاع على أشغال بناء فندقه PESTANA CR7.

يشار إلى أن، دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، سبق أن أعلنت عن عدم رغبتها فى زواج ابنها من شريكته الحالية جورجينا رودريجيز، لاعتقادها أن الأخيرة، لديها دوافع مادية للزواج من ابنها.

رونالدو وجورجينا ينتظران توأم !

رونالدو، على حسابه الرسمي في إنستغرام،  لاح صورة له رفقة حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية، وقال: “يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأما.. قلوبنا مغمورة بالحب، ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما”.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن رودريغيز، البالغة من العمر 27 عاما، حامل في شهرها الثالث.

ورونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، هو حاليا أب لـ4 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاما، والذي انضم مؤخرا لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي.

إلى جانب كريستيانو جونيور، لرونالدو كذلك التوأم إيفا وماتيو (أربعة أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات)، التي أنجبتها جورجينا.

PUB

اترك تعليقا