زوجة الريفي تقصف بـ “الثقيل” مروجي شائعات وفاة زوجها

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي
سارعت سكينة الريفي، زوجة الفنان المغربي محمد الريفي، للرد على ما وصفته بشائعات، تناقلتها بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتكشف أن زوجها حي يرزق.

واستنكرت زوجة الريفي، في تدوينة لها نشرتها عبر خاصية ستوري في أنستغرام، ما جرى تداوله على نطاق واسع بشأن إشاعة وفاة زوجها.

PUB

وهاجمت المتحدثة نفسها الصفحات التي نشرت خبر وفاة زوجها، معتبرة إياهم بأنهم أعداء الله.
وقالت: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يروج لمثل هذه الإشاعات ديال الوفاة، أعداء الله، الله يحفظنا وينجي زوجي ويطول في عمره”.

وأضافت زوجة الريفي قائلة في تدوينتها “حشومة والله هادشي مافيهش الضحك، كتخليو الناس يتخلعو ويعيطو ليا، الله يخاد فيكم الحق، الله يحمينا من شركم”.

وكان الفنان المغربي، محمد الريفي، قد طمأن، مؤخرا، متابعيه وزملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بخصوص حالته الصحية التي كانت قد تدهورت قبل أسابيع.

ونشر محمد الريفي تدوينة يعلن من خلالها عن تحسن حالته وكتب: “الحمدلله في تحسن شكرا لكم أحبائي”.
وكان الفنان محمد الريفي قد أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهوره عبر شريط مصور وهو يتألم ويستنجد بوزير الصحة، خالد آيت الطالب، ومتابعيه من أجل إنقاذ حياته.

وبعد وقت قصير كشف الإعلامي والفنان مراد العشابي، استجابة وزير الصحة لنداء الريفي عبر تدوينة جاء فيها: “وزير الصحة يتدخل لإنقاذ حياة الفنان والصديق، محمد الريفي، ويتم نقله الآن لاحدى المستشفيات”.

PUB

اترك تعليقا