صادم.. نقاش حاد فالسطاح أدى إلى انتحار زوجة وزوجها وخلاو وراهم 4 الأطفال فسلا

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

في واحدة من المشاهد المأساوية والصادمة، شهدت مدينة سلا، مساء أمس السبت، واقعة وصفت بـ “الصادمة”، وذلك حينما أقدمت زوجة وزوجها على وضع حد لحياتهما والانتحار من أعلى بناية يقطنان بها بمدينة سلا.

PUB

ووفق المعطيات المتوفرة لدى موقع “le220” فإن فصول الحادث ابتدأت بنقاش حاد بين الزويجين، اللذان هددا بعضهما البعض بالانتحار من أعلى البناية، لتبادر الزوجة بإلقاء نفسها أولا، ليتم نقلها على وجه السرعة إلى المستعجلات لكنها لفظت أنفاسها فور وصولها إلى المستشفى.

من جانبها كشفت مصادر حضرت الواقعة أن الزوج، الذي كان يشتغل قيد حياته سائقا لسيارة للأجرة، لم يتمالك نفسه ودخل في حالة هستيرية، ليلقي بدوره نفسه من على البناية ويفارق الحياة على الفور.

وأكدت المصادر ذاتها أن الزوجين تركا وراءهما أربعة أطفال، مخلفين حالة من الهلع والصدمة  في نفوس أقربائهما والجيران، مشيرة إلى أن بعض من الجيران  حاولوا تهدئة الزوج وثنيه عن الإقدام على الانتحار لكن دون جدوى.

من جانبها وفور علمها بالحادث حلت عناصر الأمن  إلأى عين المكان، وفتحت بحثا في الموضوع من أجل التوصل إلى الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، في حين قامت مصالح الوقاية المدنية بنقل جثة الزوج إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي بإشراف النيابة العامة المختصة.

PUB

اترك تعليقا