شقيقة محمد الريفي تكشف المستور وتوضح علاقة شقيقها مع والدته

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

في تطورات جديدة لعائلة محمد الريفي، الفنان المغربي، كشفت مونيا شقيقة الريفي، أن التصريحات الأخيرة لها، وخروجها للحديث سواء بنشر مقاطع فيديو، أو التحدث مع وسائل الإعلام، هو من أجل الرد والجواب عن أسئلة كثيرة طرحها المتتبعون.

PUB

وقالت مونيا، في تصريحات صحافية، “احنا طرينا نخرجو بفيديوهات باش نردو على ناس اللي كيتساءلو ، أين هي والدة الريفي وذلك عقب خروج شقيقي محمد الريفي بفديو يظهر فيه وهو يستغيث، واطرينا نخرجو نردو لأنه مايمكنش لينا نشوفو الظلم ونسكتو، وهذا لا يعقل”.

وأضافت مونيا الريفي قائلة للأسف، “داكشي كاع لي قلتيه راه صحيح، هناك من يقول إن والدة الريفي مختفية، وهذا لي خلاني نخرج نرد حيت قالت كلمة مختفية زايدة على قياسها، الأم ديالو هي في فترة راحة”.

وأبرزت “والدتي محتاجة لراحة بشكل كبير، وهذا كلام الأطباء وطلبو منها الأطباء أن تبتعد عن أي شيء فيه المشاكل وتعطي الراحة لراسها”.

و تساءلت شقيقة الفنان محمد الريفي قائلة: “كيف يعقل أنك تخرج للشارع وتنادي أمي أمي هذا أمر غير معقول”، مضيفة: “وعلاش سابقا ملي كنتتي كتسافر سنة أو أكتر مكتشوفش الأم ديالك وكتكون عندك عادية علاش حتى الآن عاد بغيتي تشوفها”.

PUB

اترك تعليقا