شيخ مغربي دخل على خط “قضية محمد الريفي” وقال : السيد عندو “سحر التوكال”

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

في تطور جديد لقضية الأزمة الصحية للفنان المغربي محمد الريفي، وندائه الأخير إلى الجهات الوصية على قطاع الصحة في المغرب، دخل الراقي المغربي الشيخ العلوي، الملقب بـ “مول المقراج”، على خط الأزمة، معتبرا أن الريفي هو “ضحية السحر المأكول”.

PUB

الشيخ “مول المقراج” أبرز، في تصريحات متفرقة، أنه بمجرد اضطلاعه على صورة الفنان محمد الريفي من خلال مقاطع الفيديو الأخيرة، تبين له، حسب معرفته، بأن مرضه هو ناتج عن السحر المأكول، وهو سحر يهلك البدن تدريجيا إلى غاية الموت.

وأوضح أن السحر المأكول، الذي تعرض له محمد الريفي هو مرتبط بالجن، وأنه يهيئ له بأنه مريض بالقولون العصبي، في حين أن الأمر شيء آخر.

وحاول الشيخ مول المقراج تشخيص الحالة الصحية للفنان محمد الريفي، بشكل مفصل قائلا: “هناك حوالي 36 جن يسكن جسد الريفي، وأنه مريض بالسحر الأسود”، والذي وصفه بأنه “خطير جدا”.

وطالب المتحدث نفسه من الفنان بضرورة الإسراع إلى العلاج قبل فوات الأوان، محذرا الريفي من التهاون دون الخضوع لجالسات العلاج الروحاني كي لا يتفاقم مرضه إلى الأسوأ.

وكان محمد آيت الطالب، وزير الصحة، قد تدخل، مؤخرا، لإنقاذ حياة الفنان المغربي محمد الريفي، وذلك بعد تعرضه لتسمم حاد.

وكان الريفي قد كشف في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ، أنه تعرض لتسمم ويعاني من آلام شديدة لم يجد لها حلا عند الأطباء الذين زارهم، مناشدا وزير الصحة من أجل التدخل في قضيته لأنه لم يعد يستطيع أن يتحمل.

PUB

اترك تعليقا