عبد الله الهوا لاعب الدفاع الجديدي من البالون لخدام عند طاشرون (+فيديو)

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

اللي قال أن الدنيا مافيهاش الثقة، فراه على صح، عبد الله الهوا لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، اللي كان كيحمق الخصوم ديالو بالمرواغات والفنيات الفردية اللي عطاه الله، اللي كان طوب ديال الطوب، اليوم قوادت عليه، ورجع خدام فمجال ديال البناء.

PUB

عبد الله الهوا، دار فيديو كيديو فيه على أنه طلق كرة القدم وقال إنه “مابقى معاها غير الخير والإحسان”، والتجأ إلى العمل بالحلال، على حد تعبيره.

لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي السابق، انتقد مجموعة من اللاعبين ديال الفريق الدكالي، وعلى رأسهم صعصع، وأنه حتى حد ما عاونو باش يحصل على دبلوم ديال التدريب.

من جهتهم تضامن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع  مقطع فيديو متداول على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي يظهر فيه عبد الله الهوا نجم الدفاع الحسني الجديدي سابقا وهو يشتغل في البناء.

اللاعب أحد نجوم الفريق الدكالي وكرة القدم الوطنية، يعيش وضعا اجتماعيا صعبا، منذ توقفه عن ممارسة كرة القدم قبل ثماني سنوات، حيث يعيش على حافة الفقر، وحالته النفسية جد صعبة.

وحسب مقطع الفيديو الذي نشره عبد الله الهوا، عبر حسابه الشخصي بفيسبوك، فإن نجم كرة القدم الجديدية سابقا، أكد أنه وضع حدا لجميع الأمور التي تتعلق بكرة القدم، ليشتغل في قطاع البناء، قائلا في هذا الصدد: “الحمد لله عندنا الكتاف، ونجيبوها بذراعنا”.

PUB

اترك تعليقا