عرس ابتسام بطمة مازال جابد الصداع وها علاش ماحضروش الضيوف؟

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

مازال العرس الأسطوري الذي أحيته عائلة بطمة لابتهم ابتسام شقيقة دنيا، يسيل كثيرا من اللغط والجدل، خاصة من ناحية الضيوف والمدعوين.

PUB

واستفسر عدد من رواد السوشل ميديا، عن الأسباب التي كانت وراء عدم حضور، ابنة فؤاد قبيبو، زوج ابتسام بطمة، حفل زفاف والدها.

وربط مراقبون عدم حضور ابنة قبيقبو بعلاقتها المتوثرة بوالدها في الفترة الأخيرة، في حين رجح آخرون أنها رفضت الحضور تفاديا للإحراج.

في المقابل خرجت عنبر ابنة قبيبو عن صمتها، لتقطع الشك باليقين وتكشف عن أسباب عدم حضورها، قائلة “مبروك عليكم  وسمحولي مقدررش نحض معاكم فهاد اليوم مميز لسبب الدراسة، ولكن خاص تعرف انني فخورة بكً الف مبروك ويكمل عليكم أحبكم”.

وفي السياق ذاته كشفت أميمة باعزية، الفنانة المغربية المشهورة بأغنية “عطيه العصير”، عن أسباب عدم حضورها لعرس بطمة وزفاف ابتسام بفؤاد قبيقبو.

وقالت باعزية، في تصريحات صحافية، إنها كانت تنوي الحضور، لكن الظروف التي تمر منها بعد الوعكة الصحية لوالدتها، حال دون ذلك.

وكانت دنيا بطمة، الفنانة المغربية، قد كشفت، بدورها، عن الأسباب الحقيقة وراء عدم توجيه الدعوات للفنانين والشخصيات المعروفة، لحفل زفاف شقيقتها ابتسام وفؤاد قبيقبو

وقالت دنيا بطمة، في تصريحات صحافية، “عند المواقف تعرف الصحاب والأحباب، اليوم عرفنا أن هناك أشخاص كانوا بالفعل سندا لنا، كانوا يسألون علينا صبح مساء”.

وأبرزت قائلة: “اليوم حضر أقرب المقربين فقط، ومن اليوم فصاعدا كل حفلات دنيا بطمة سيحضرها أقرب المقربين لا غير”.

وفي السياق ذاته تمنت الفنانة المغربية، خلال عرس بطمة، لشقيتها ابتسام حياة زوجية سعيدة مليئة بالأفراح والمسارات، مشيرة إلى أن أختها عانت كثيرا خلال فترة حبسها على خلفية قضية شبكة “حمزة مون بيبي”.

PUB

اترك تعليقا