حضيو مع الطريق.. هام لمستعملي “لوطوروت” بالمغرب خلال عطلة المولد النبوي

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي
أعلنت شركة الطرق السيارة بالمغرب، أن شبكة الطرق ستعرف حركة سير مهمة ابتداء من يومه الجمعة، وذلك تزامنا و عطلة المولد النبوي الشريف.
وأكدت الشركة، أنه ابتداء من أمس الجمعة وإلى غاية يوم الأربعاء، ستعرف شبكة الطرق حركة غير عادية، بسبب تنقل المسافرين إلى ذويهم.
وحذرت الشركة زبنائها، الذين سيمرون عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مؤكدة على ضرورة تخفيف السرعة واحترام مسافة الأمان خلال عطلة المولد النبوي.
ودعت الزبناء إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر والاستعلام عن حالة حركة المرور الأنية من خلال تحميل تطبيق admtarfic .
كما أكدت الشركة على ضرورة الاطلاع على الرصيد المتبقى في “الباص” جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته فيل التنقل في الطريق السيار.

فين كيتباع اشترك جواز؟

PUB

الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب كانت قد أعلنت، في وقت سابق، إلى علم زبنائها من مستعملي الطريق السيار، أنها عممت خدمة الأداء عن بعد “جواز” على مستوى جميع محطات الأداء المتواجدة على محاور الطرق السيارة لتغطي بذلك جميع التراب الوطني.
وأصبح بإمكان زبناء مستعملي الطريق السيار السفر عبر جميع الشبكة الوطنية للطرق السيارة باستعمال وسيلة الأداء “جواز” بكل بساطة وراحة.
وقالت الشركة “بما أن وسائل الأداء الأوتوماتيكية تمثل المستقبل و تشكل محورا رئيسيا في الاستراتيجية التنموية، فإن الشركة الوطنية سجلت قفزة تكنولوجية كبرى بتعميم خدمة الأداء عن بعد “جواز”.
وأكدت الشركة “من خلال استعمال نمط الأداء عن بعد “جواز” يستفيد الزبون من العديد من المزايا : بساطة وأمان عملية الأداء، راحة و ربح الوقت عند المرور من الممرات المخصصة لذلك، سلاسة حركة السير، و كذا سهولة التعبئة مباشرة على الموقع الإلكتروني www.adm.co.ma، أو داخل وكالاتنا.
كما سيتمكن الزبون مستقبلاً من الاستفادة من عروض ترويجية وبرنامج وفاء.

PUB

اترك تعليقا