في يوم عيد ميلاده.. الممثل ربيع القاطي يتلقى “أحسن هدية” من بلجيكا

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

الممثل المغربي ربيع القاطي، بغينا ولا كرهما، كيتعتبر من المشخصين والممثلين الواعرين فالمغرب، وعندهم كفاءة كبيرة، بحكم أنه يقدر يجسد أي دور، وفينما حطيتيه، كيفما كيقولوا، كيقضي.

PUB

الجانب الشخصي ديالو وكيفاش كيظهر فالسوشل ميديا، مكيهمناش، ولكن الكاريير ديولو هو الأهم، خاصة أنه تلقى أفضل هدية بالنسبة ليه من بلجيكا.

وتوج ربيع القاطي، الممثل المغربي، بجائزة أفضل ممثل في مهرجان “نجمة الكريستال للفيلم المغربي” بمدينة لييج ببلجيكا.

 (فيسبوك)

وقال القاطي، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الجتماعي “فيسبوك”، جائزة أفضل ممثل للفنان المغربي ربيع القاطي عن دور هشام المانشو في فيلم لنزال الاخير، في اختتام الدورة الخامسة لمهرجان نجمة الكريستال للفيلم المغربي بمدينة لييج “ببلجيكا”.

ووجه المثل المغربي رسالة شكر إلى لجنة التحكيم على ثقتهم وتحفيزهم له، كاشفا أن هذا التتويج هو أحسن هدية يتلقاها يوم عيد ميلاده.

الفنان ربيع القاطي يحارب في العراق

وكان الفنان والممثل المغربي ربيع القاطي قد شارك في عمل فني من إنتاج فرسني يحمل عنوان “قلوب سوداء” ومن إخراج زياد دويري.

ونشر الفنان القاطي صورا له، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يظهر بها بالزي الشرطة الاتحادية العراقية.

وقال القاطي: “سيداتي .. سادتي … السينما العالمية تنادينا من جديد … ربيع القاطي  في دور  علي حمداني قائد الشرطة الاتحادية العراقية في عمل فرنسي ضخم يحمل عنوان قلوب سوداء من توقيع المخرج العالمي الفرنسي اللبناني  زياد دويري صاحب أوسكار أحسن فيلم أجنبي لسنة 2018”.

وأضاف قائلا: “إبداعنا وطموحنا الفني لا حدود له …دمتم في رعاية الله”.

يشار إلى أن القاطي ممثل مغربي من مواليد مدينة تازة في 24 يناير 1977، شارك في عدة أدوار سينمائية وتلفزيونية، وكان أول ظهور له من خلال مسلسل شجرة الزاوية سنة 2003.

 

PUB

اترك تعليقا