قلعة السراغنة.. مضطرب نفسي فَرْشَخْ راس إمام مسجد وهُو يَهْرَبْ !

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

من العجائب ديال أخبار الدواور فالمغرب، هو واحد الشاب عندو تقريبا 24 سنة كان يعاني من اضطرابات نفسية، جا معطل لصلاة الجماعة، والإمام متسناهش، وهو ينوض دار شرع يديه، وفرشخ راس الفقيه قدام الجماعة، فواحد الدوار باقليم قلعة السراغنة.

PUB

ووفق ما كشفته مصادر محلية فإن الشاب قام بتوجيه ضربة للإمام على مستوى الرأس، حيث انهال عليه بحجارة مباشرة بعد خروجه من المسجد.

وأبرزت المصادر ذاتها أن الضحية استشاط غضبا بسبب أن الإمام لم يمهله الكثير من الوقت للصلاة، التي قدم من أجلها قصد أدائها مع الجماعة.

وأدى هذا الاعتداء، في إصابة إمام الدوار، بجرح خطير على مستوى الرأس، ما دفع بالسلطات المحلية إلى نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بقلعة السراغنة، لتلقي العلاجات الضرورية تحت العناية الطبية.

وأبرزت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر ترك الإمام مضرجا في دمائه، وفر بعد واقعة الاعتداء خوفا من القبض عليه من طرف المصلين.

من جانبها انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة إلى مسرح الجريمة، ليتم، في قت وجيز، من إلقاء القبض على المشتبه فيه، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وأكدت التحريات أن المعني بالأمر كان يعاني من اضطرابات نفسية، إذ بدا أثناء الاعتداء على الإمام بحالته غير الطبيعية.

واستنكر سكان الدوار الواقعة، معتبرة أن فقيه الجامع لم يصدر منه ما يستوجب التعامل معه بهذه الطريقة غير الانسانية.

PUB

اترك تعليقا