قلوب الصنوبر وصل لكازا لمواجهة الوداد وها شنو قال الركراكي على الماتش!

PUB

Le220 ــ سعد المتولي

ليكيب قلوب الصنوبر الغاني وصلات، قبل قليل من يومه الجمعة، إلى مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء قادمة من مطار دبي الدولي بالإمارات العربية المتحدة، استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوي.

PUB

وحسب ما كشفته مصادر مطلعة فإن الفريق الغاني سيخوض حصة تدريبية خفيفة مساء الجمعة لإزالة العياء، ثم حصة ثانية وأخيرة غد السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

الفريق الغاني غادي يلعب مباراته أمام الوداد، مساء يوم الأحد المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب سدس عشر نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الوداد وقلوب الصنوبر، بهدف نظيف في المواجهة التي جمعتهما الأحد الماضي.

الركراكي مكونسونطري على هاد الماتش بزاف !!

وفي السياق ذاته كشف وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاي لكرة القدم، أن كل تركيزه، حاليا، رفقة المجمعة الودادية هو في اتجاه السعي وراء الفوز بالمباراة المقبلة وتحقيق التأهل.

وقال الركراكي، في تصريحات صحافية، “نعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، تنتظرنا مباراة قوية ولن تكون سهلة، أمام فريق قلوب الصنوبر الغاني”.

وأبرز مدرب الوداد قائلا: “سنتحمل الضغط لأننا لسنا في موقف قوة بحكم انهزامنا في مباراة الذهاب، سنفرض وجودنا وسنؤمن بحظوظنا للتأهل”.

وفاز فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الخميس، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 6 من البطولة الوطنية الاحترافية.

PUB

اترك تعليقا