كازا.. فرقة الشرطة القضائية قرقبات على اللِّي قتل ممرضة في مصحة خاصة

آرشيف

PUB

le220

عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، نجحت، صباح اليوم الاثنين، في إيقاف مستخدم في شركة تجارية، يبلغ من العمر 47 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

PUB

المشتبه فيه، حسب المعطيات الأولية لفرقة الشرطة القضائية، عتدى جسديا بواسطة السلاح الأبيض على الضحية البالغة من العمر 34 سنة، والتي تعمل مستخدمة بمصحة خاصة تقع بالقرب من المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وذلك بسبب خلافات شخصية لها ارتباط بشبهة علاقة سابقة بينهما.

وقد تسبب هذا الاعتداء الجسدي في إصابة الضحية بجروح خطيرة أفضت إلى وفاتها بعد نقلها للمستشفى الجامعي ابن رشد، بينما تم توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والأسباب الكامنة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المتهم كان باغي يتزوج الممرضة

وقال شهود عيان في جريمة قتل ممرضة تشتغل بإحدى المصحات الخاصة بالدار البيضاء بعدما تعرضت لطعنات قاتلة أردتها جثة هامدة بعين المكان.
وأبرزت المصادر ذاتها أن الحادثة وقعت بقلب مستشفى 20 غشت بالبيضاء بعد أن تعرضت ممرضة تشتغل ب”كلينيك” مجاور للمستشفى العمومي لطعنات من أحد الأشخاص.

الممرضة اللي ماتت كانت في العشرينات من العمر وكانت ترتدي لحظة طعنها بدلة التمريض الرسمية، بينما الجاني المفترض شخص في عقده الرابع وكان يتحوز سكينا تحت ملابسه.

و أضاف بعض الشهود أن الجاني أوقف الممرضة التي كانت تهم بالدخول من بوابة المصحة الخاصة، وطلب الانفراد بها للحديث في موضوع كان يربطهما و يتعلق بالزواج.

PUB

اترك تعليقا