كازا.. تفاصيل جريمة قتل شخص لمشغله المسن ونقل جثثة عبر برميل إلى تارودانت

PUB

Le220 ــ سعد المتولي

هاد الصباح فكازا ماكين غير الحديث عن واحد من أخطر الجرائم اللي ميكمنش تصور على البال، وذلك حينما أقدم شخص على قتل مشغله المسن في منطقة حي فرح بمدينة الدار البيضاء، قبل أن ينقل جثثه عبر برميل من الحجم الكبير إلى تارودانت، من أجل إخفاء أثار جريمته.

PUB

المعطيات المتوفرة لدى موقع le220  تفيد بأن الضحية هو أحد تجار منطقة حي فرح وكاراج علال بالدار البيضاء، وأب لأبناء منهم من يقطنون بالديار الأوروبية والأمريكية، كان قيد حياته، يُشغل أحد الأشخاص كمساعد له.

وأوضحت مصادرنا أن الرجل المسن، يبلغ من العمر حوالي 75 سنة، وأب لـ 6 أبناء بينهم بنتين،  وكان من التجار الكبار في منطقة كراج علال، وكذلك يملك محلا أخرا لإصلاح الدرجات النارية.

وعن الجاني، البالغ من العمر 37 سنة، اعتبرت المصادر نفسها أنه كان انطوائيا غير قادر على التأقلم مع المجتمع البيضاوي، خاصة في حي شعبي مثل حي فرح، وكان يشتغل رفقة الضحية لأكثر من 4 سنوات.

وأضافت مصادرle220  أن الضحية انهى ارتباطه بالجاني،  وطلب منه مغادرة المحل الذي كان يقطن فيه، قبل أن يفاجئه ويقتله، ويقطع جثثه ويضعها في برميل وينقلها عبر حافلة للمسافرين إلى مدينة تارودانت.

وكشفت رائحة كريهة، اجتاحت صبيحة أمس الجمعة، دوار أيت الراس، ضواحي تارودانت، عن وجود جثة شخص داخل برميل، تم التخلص منه بمقربة من الدوار.

وبعد التحريات التي باشرها رجال الدرك الملكي، بجماعة أمالو، دائرة أولوز، تبين أن الأمر يتعلق بجريمة بشعة، ارتكبها شاب في حق مشغله بمدينة الدار البيضاء، وقام بإخفاء جثته في البرميل، ونقلها إلى دواره بتارودانت، للتخلص منها.

الحادث استنفر السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي، وتمكنت هذه الأخيرة من توقيف الشاب بمنطقة قريبة من تواجد البرميل والجثة، وجرى اقتياده لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة.

PUB

اترك تعليقا