“كان 2022”.. الأسود غاديين غدا الأحد للكاميرون وها معامن غيلعبوا وديا

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

ليكيب ديال المغرب غتمشي، غدا الأحد، إلى الكاميرون، باش تشارك في كأس إفريقيا للأمم، وتحاول تنافس على اللقب القاري، اللي هادي سنوات طويلة ماشفناهش خاصة للجيل الحالي.

PUB

وتشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الرحال، غدا الأحد، إلى ياوندي عاصمة الكاميرون، من أجل المشاركة في كأس إفريقيا للأمم،

وسيخوض الأسود آخر حصة تدربية لهم بمجمع محمد السادس اليوم السبت، قبل السفر بوفد قوامه 39 فردا.

وتسافر البعثة المغربية إلى الكاميرون من دون 8 لاعبين بسبب بقائهم رفقة أنديتهم الأوروبية، بينهم ثلاثي نادي إشبيلية ياسين بونو، ويوسف النصيري ومنير حدادي، إضافة إلى الرباعي المحترف في إنجلترا: عمران لوزا (واتفورد) وإلياش الشاعر(كوينز بارك رينجرز) وآدم ماسينا (واتفورد) والقائد رومان سايس (وولفرهامبتون).

وسيلتحق بدر بانون مدافع الأهلي المصري ببعثة المنتخب الوطني بعد أن يتماثل للشفاء من فيروس كورونا، قادما من الإمارات.

وتسبب هذا الوضع في ارتباك واضح على مستوى تحضيرات منتخب المغرب، بينما يأمل وحيد أن تستدرك العناصر المذكورة غيابها عن الحصص التدريبية السابقة بالتواجد في ودية بوركينا فاسو يوم 6 يناير الجاري في الكاميرون.

تسيودالي فرحان بزاف وغيعوض الزلزولي

من جهة أخرى أعرب طارق تسيودالي، لاعب نادي جينت البلجيكي، سعادته بانضمامه إلى قائمة الأسود التي تخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالكاميرون في 2022.

ويعد تسيودالي، أحدث الأسماء المنضمة إلى قائمة الأسود، بدلا من عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، الذي رفض الحضور مفضلا تمثيل منتخب إسبانيا والبقاء رفقة ناديه.

ونشر تسيودالي، مقطع فيديو قصير عبر حساباته الرسمية، أعرب خلاله عن فرحته الكبيرة بالانضمام إلى قائمة المغرب، في الساعات الأخيرة قبل انطلاق معسكر الأسود استعدادا للكان.

وفرض تيسودالي نفسه على الساحة، بعد ظهوره الموفق رفقة ناديه مؤخرا ونجاحه في تسجيل العديد من الأهداف، مما تسبب في إرباك حسابات مدرب الأسود، بشأن اختياراته لقائمة نهائيات كأس أمم أفريقيا.

PUB

اترك تعليقا