لحسم التأهل إلى المونديال.. بعثة المنتخب مشات للكونغو

PUB

Le220 ــ متابعة
المنتخب الوطني، مشا اليوم الثلاثاء، في اتجاه العاصمة الكونغولية كينشاسا على متن رحلة خاصة، لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، برسم ذهاب مباراة السد المؤهلة لمونديال كأس العالم قطر 2022.
السيليكسيونا مشاو كاملين بلا مركب نقص قصد التحضير للمباراة الحاسمة، التي ستلعب يوم الجمعة المقبل (25 مارس)، على أرضية ملعب “الشهداء” في كينشاسا، باش يحسمو التأهل للمونديال فقطر نونبر المقبل.
وفي هذا الصدد أعرب غانم سايس، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم، عن سعادته بالعودة مجددا لعب في مدينة الدار البيضاء، مباراة الإياب في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 مارس.
وأوضح سايس، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “سعيد بالعودة للعب في الدار البيضاء، حيث لنا ذكريات جميلة، مثل التأهل لنهائيات كأس العالم الأخيرة”.
وأضاف سايس: “سعداء بلقاء جماهيرنا الذين تنقلوا لمساندتنا، سيشكل ذلك دعما كبيرا لنا، وأيضا في الدار البيضاء، في مباراة الإياب .. أعرف أهمية التأهل إلى كأس العالم، هذا الأمر يجب أن يكون اعتياديا، وليس أن ننتظر إلى لمدة 20 سنة من أجل التأهل، الآن أمامنا فرصة جيدة، بداية من يوم الجمعة”.

PUB

اترك تعليقا