لسعد الشابي: مَاشِي سَاهل دَّرَبْ الرجاء وهذا رأيي في الموهبة عبد الله فرح (+فيديو)

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

أعرب لسعد الشابي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن سعادته وذلك عقب الفوز على مولودية وجدة، أمس الأربعاء، بثلاثة أهدف لواحد، مشددا على أنه “نجح في تحفيز لاعبيه، من أجل تجاوز مولودية وجدة”.

PUB

وأضاف الشابي، في تصريحات لقناة الرياضية، “عرفنا كيفية مجاراة المباراة بطريقة جيدة، المستوى كان طيبا”، مبرزا “سعيد لأن الشاب عبد الله فرح سجل الهدف الأول، هو لاعب يتمتع بمستقبل كبير وواعد”.

ونوه لسعد الشابي بأن “الرجاء له طابع خاص، الأمر تغير نوعا ما، ولذلك المتابعون غير مستأنسين به”.

(فيديو قناة الرياضية)

وأوضح “أتفهم رغبة الجمهور في الجمع بين الأداء والنتيجة، لكني أقول إن الأداء سيتحقق مع استمرار تسجيل النتائج الإيجابية”.

وأتم “تدريب الرجاء ليس سهلا، لأن المدرب مطالب بالفوز في جميع المباريات وحصد الألقاب، مع العلم أن كل فريق يواجه الرجاء يعتبرها مباراة السنة، ويكرس جهوده للفوز عليه”.

الرجاء يفوز ويتصدر البطولة

وفاز فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم على مضيفه مولودية وجدة، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين،  أمس الأربعاء، على أرضية ملعب وجدة الشرفي، برسم الدورة 6 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وافتتح حصة تسجيل الأهداف اللاعب عبد الله فرح لصالح فريق الرجاء، في الدقيقة 5، قبل أن يضيف زميله حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وعاد الرجاء ليزور شباك  مرمى فريق مولودية وجدة عن طريق المايسترو محسن متولي في الدفيقة 45.

 وقلص الفريق الشرقي نتيجة المباراة بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة 57، بواسطة اللاعب صلاح الدين باهي.

وبهذه النتيجة رفع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم رصيده إلى 15 نقطة محتلا المركز الأول، في حين تجمد رصيد مولودية وجدة في 8 نقاط، محتلا المركز الخامس.

PUB

اترك تعليقا