لطيفة رأفت تخطف الأنظار في حفل مونيا رمسيس بحضور دنيا بطمة

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

خطفت لطيفة رأفت، الفنانة المغربية، الأنظار مرة أخرى، في حفل عقيقة حفيدة مونية رمسيس، أشهر ممونة حفلات في المغرب.

PUB

وظهرت الفنانة لطيفة رأفت بقفطان مغربي عصري، من تصميم مونية رمسيس، وميكاب جديد من إبداع، سهام إحدى خبيرات التجميل.

وقالت رأفت، عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، “إطلالتي اليوم في حفل عقيقة المولودة الجميلة لمار ابنت اختي الغالية مونية رمسيس ايمان “.

 (فيسبوك)

من جانبها أشعلت الفنانة المغربية دنيا بطمة حفل عقيقة حفيدة، أشهر ممونة حفلات للمشاهير مونيا رمسيس، بحضور عدد من المشاهير والفنانين.

وأدت الفنانة دنيا بطمة كشكول غنائي من الريبيرطوار الفني المغربي، وبعضا من أغانيها الأخيرة.

ويأتي تفاعل الحضور مع الفنانة دنيا وأغانيها، التي أدتها في حفل عقيقة حفيدة رمسيس، بعد أيام قليلة على احتفالها بعيد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة تكبي فرحا !

وفي لحظات وصفت بـ “المؤثرة”، والتي طبعتها، أيضا، فرحة وأحاسيس رقيقة، أعربت دنيا بطمة، النجمة المغربية، عن امتنانها وشكرها لجمهورها ولمعجبينها.

بطمة، التي ظهرت في مقطع فيديو نشرته على انستغرام”، وهي تدرف دموعا نابعة من عين المحبة والفرحة والمشاعر الجياشة، تجاه جمهورها، الذي لم ينس عيد زواجها بالمنتج البحريني محمد ترك.

وقالت دنيا بطمة، في ما يشبه الثناء، “كمية الورد عند أروع معجبين، شي حاجة اللي دمعات ليها عيني صراحة، بطماويين وقفوا معايا بزاف، كنشكرهم كاملين”.

وكان عدد من الجمهور، الذي تسميهم دنيا، بالطموايين، قد فاجؤوها بكمية كبيرة من الورود، خلال عودتها إلى الفندق الذي تقيم فيه، حاليا، ما جعلها تتأثر كثيرا، وتوجه لهم رسالة محبة وشكر بطريقة خاصة.

PUB

اترك تعليقا