ماهي صبغات الشعر المناسبة للون بشرتي

ماهي صبغات الشعر المناسبة للون بشرتي ؟

PUB

le220 ــ السعدية أبو علي

صبغات الشعر المناسبة، خبراء تصفيف الشعر يعطون الكثير من الأهمية لدرجة لون البشرة، لأنها لها التأثير الاكبر على المظهر العام للشعر لدى النساء  لهذا نقدم لك اهم الألوان التي تناسب لون بشرتك.

PUB

البشرة السمراء

لون الشعر الأحمر يعد لون مناسب للنساء الذين يمتلكون بشرة سمراء، أو ما يسمى باللون العنابي، لأنه يعطي للبشره السمراء تناقض جميل بين لون الشعر والبشره السمراء، ويعطيها بريق جذاب، وهو من الألوان الأكثر رواجا في أوروبا، وذلك بعد التراجع النسبي في الصبغات الصفراء أو الشقراء.

اللون الأصفر يمكنك القيام بطبق شعرك باللون الأشقر، وتقومي بتفتيح درجه الأشقر بما يتناسب مع درجة لون بشرتك تحقيق التوازن بين اللونين الأشقر بدرجاته.

الاشقر بدرجة البني والاشقر بدرجة الكراميل و الأشقر البلاتيني والأشقر البرتقالى

البشرة الحنطية

صبغات الشعر المناسبة للأسود هي من أكثر الوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة الحنطية الفاتحة لأن هذا التدرّج يفتّح البشرة ويمنحها الإشراقة والجمال، وكما هو معروف أن اللون الأسود يبقى من أفضل الألوان التي تعطي للمرأة جمالا خاصة في المناسبات الرسمية والعملية.

إذا أردت التوجه لصبغات الشعر البني فأفضل صبغة شعر للبشرة الحنطية هي صبغة البني الفاتح. أما للوك جريء ومختلف، فتوجهّي الى صبغات الشعر باللون الأحمر الدافئ أو الأحمر التوتي أو الأحمر الغامق وصبغات الشعر باللون الزيتي.

إذا كنت تتمتعين ببشرة بيضاء فعليك أن تكوني حذرة بشكل جيد وأن تختاري بعناية فائة الصبغات كما عليك الانتباه الى ألوان صبغات الشعر الأشقر بتدرجاته منها صبغات شعر اشقر رمادي والأشقر الفاتح، حتى لا تظهري بمظهر باهت وشاحب في حال اعتمدت التدرّجات الخاطئة. ننصحك بإعتماد ألوان الأشقر الغنية مثل ألوان الرمل الدافئة والرقيقة أو لون البروند وهو صيحة تجمع الأشقر والبني وتميل للون شعر عسلي.

البشرة البيضاء

تتناسب صبغات شعر بني فاتح مع البشرة البيضاء وتمنح السيدة مظهر جميل وجذاب. بالإضافة إلى ذلك تليق صبغة شعر زيتي بالبشرة البيضاء وتضفي عليها لمسة جمالية رائعة وتجعل شعرك ذات تدرّج مميز يميل إلى اللون الاشقر الغامق، وحسب الدراسات في مجال الموضة والجمال فإن اللون البني هو الأكثر انتشارا في الدول العربية واللاثنينة.

PUB

اترك تعليقا