مجموعة تلفزيونات “BRAVIA XR” الجديدة وصلت المغرب (أراك للفراجة)

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

  أعلنت  شركة “سوني” الشرق الأوسط وإفريقيا عن طرحها مجموعة تلفزيويات BRAVIA XR الجديدة التي تستخدم طريقة معالجة جديدة كليا تتجاوز الذكاء الصناعي، لأنها مصممة لتحاكي الطريقة التي يفكر العقل البشري ويستجيب للرؤية والسمع، من خلال معالج الذكاء المعرفي Cognitive Processor XR، بمثابة العقل المفكر لتلفزيونات BRAVIA XR الجديدة.

PUB

وتتوفر حاليا في المغرب مجموعة تلفزيونات “BRAVIA XR” الجديدة، التي تشمل MASTER Serie XRZ9J 8K LED ” و XRA90J OLED, XRA80J OLED، إضافة إلى تلفزيونات X90J و تلفزيونات 4K LED أخرى.


كما يمكن لمعالج Cognitive Processor XR كذلك تحليل موضع الصوت في الإشارة لمطابقة الصوت بدقة مع ما يظهر على الشاشة لتحويل الصوت إلى صوت محيطي ثلاثي الأبعاد وتقديم تجربة واقعيةٍ بمجالٍ صوتيٍ غامر.

 كما يتعرف المعالج على كمياتٍ كبيرة من البيانات ويفهمها ويحللها لتحسين كل وحدة بكسل وإطار ومشهد بذكاء، والاستمتاع بتجربة صورة وصوت تنبض بالحياة هي أفضل ما قدمته سوني على الإطلاق.

 

وفي هذا الصدد قال تاكاكيو فوجيتو، المدير العام لشركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، “نفتخر بتقديم معالج Cognitive Processor XR، والذي يعمل مثل العقل البشري في تلفزيونات برافيا وهو الأول من نوعه في العالم بالمنطقة.

في الآونة الأخيرة، ومع قضائنا وقتا أطول في المنزل، أصبحنا أكثر على التلفزيونات والمحتويات العالية الجودة للترفيه عن أنفسنا”.

واستجابة لطلب العملاء، ابتكرت سوني معالج Cognitive Processor XR للذكاء المعرفي والذي من شأنه أن يغير العديد من المفاهيم. ويمكن للمعالج الجديد اكتشاف وتحليل كل جسم في الصورة بذكاء، مما يوثر في تفاصيل وتباينٍ استثنائي لصورةٍ أكثر واقعية تجسد رؤية المخرجين، ويعد بتجربة مشاهدة تلفزيون ثورية”.

وهو الصراحة التلفزات ناضيين وديال التمتع والتفراج، وتشد شي سير مجبدة من نيتفليكس، ولا من حتى من الموقع العالمي الراعي الرسمي للفقراء، ايجي بيست، ولكن التفازة خاصها ميمي، حيت غالية شوية ولكن تستهال.

 

PUB

اترك تعليقا