مدرب الوداد: كنعرفوا كلشي على شباب بلوزداد وهكذا سنواجهه

PUB

Le220ــ متابعة
وليد الركراركي، مدرب المدرب الوداد البيضاوي، باغي يرجع من الدزاير بنتيجة إيجابية، اللي تخليه يلعب براحتوا فدونور فكازا.
وليد الركراكي، قال إنه يعلم كل صغيرة وكبيرة على فريق شباب بلوزداد، وأنه سيواجهه بدون ضغوط، ولن يركن إلى الدفاع.
وقال الركراكي، “نعرف جيدا أن شباب بلوزداد يلعب كرة قدم جميلة وحديثة، يعتمد، بالخصوص، على احتكار الكرة والجري ويتوفر على مدرب له تجربة كبيرة، وبالتالي نعرف جيدا ماذا ينتظرنا، ستكون المباراة بإيقاع عال”.

وتابع قائلا: “نحن دائما نفكر في تحقيق نتيجة إيجابية، سواء داخل الميدان أو خارجه، وبالتالي فنحن لم نأت إلى هنا من أجل الدفاع، لأنه من الممكن أن تخسر إذا خضت المباراة وأنت تفكر في مباراة الإياب، جئنا إلى هنا من أجل لعب كرة القدم التي نعرف، مع كامل الاحترام لشباب بلوزداد”.

وعبر الركراكي عن سعادته بإجراء المباراة في حضور الجمهور، في ملعب “5 جويلية”، وقال: “كرة القدم هي الجمهور، لقد رأينا في المغرب كيف تسحن مستوى المباريات بعد عودة الجمهور، من الجميل رؤية الجمهور في هذه المباراة، من أجل إظهار الفريقين ما يمكنهما أن يقدماه”.

وأشاد وليد الركراكي، بقوة فريق شباب بلوزداد الجزائري، مشيرا إلى فوز الأخير بلقب الدوري الجزائري لـ3 مرات متتالية، يؤكد أنه يتطلع إلى الذهاب بعيدا في دوري أبطال إفريقيا.

يشار إلى أن المباراة المذكورة ستجرى، غدا السبت، في ملعب “5 جويلية”، على أن تجرى مباراة الإياب في الدار البيضاء، يوم السبت المقبل 23 أبريل 2022.

 

PUB

اترك تعليقا