مشاو فيها.. هاهي التهم الثقيلة التي تواجه الدكتور التازي ورباعتو

PUB

Le220 ــ عبد الله عزيزي

آش دارو مع الدكتور التازي ومرتو واللي معاه؟ وشنو المصير ديالهم؟ هاد الأسئلة كتكرر فمواقع التواصل الاجتماعي، بعد اعتقالهم، مؤخرا، وذلك بسبب تورطهم في استدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم وهشاشتهم لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية (النصب والاحتيال على المتبرعين بحسن نية)، بواسطة عصابة إجرامية عن طريق التعدد والاعتياد وارتكابها ضد قاصرين دون سن 18 يعانون من المرض.

PUB

الرباعة ديال الدكتور التازي كاينين دابا فالسجن المحلي عين السبع المعروف بـ “عكاشة”، بالدار البيضاء، وذلك بعد إيداعهم من طرف قاضي التحقيق بغرفة التحقيق الأولى بمحكمة الاستئناف.

من بين التهم “المقودين” اللي موجهين لرباعة التازي هي: “الاستفادة من منفعة الأموال المحصل عليها عن طريق ضحايا الاتجار في البشر مع العلم بجريمة الاتجار بالبشر، والمشاركة في النصب، والمشاركة في تزوير محررات رسمية واستعمالها في صنع شواهد تتضمن وقائع غير صحيحة واستعمالها.

وارتكاب طبيب غشا أو تصريحا كاذبا، صفته مديرا للمصحة، والزيادة غير المشروعة في الأسعار، واستغلال ضعف المستهلك وجهله، بالإضافة إلى المشاركة في تسجيل وتوزيع صور أشخاص دون موافقتهم”.

يشار إلى أن التازي جراح أوقف على خلفية الأبحاث المنجزة في هذه القضية، رفقة 7 أشخاص آخرين، تقرر متابعة 3 منهم في حالة سراح، ويتعلق الأر بمستخدمات في المصحة.

PUB

اترك تعليقا