مفاجأة.. المهدي فولان ماكنش مزوج نرجس الحلاق وها فين وصلات القضية

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

مازالت قضية الفنانين المهدي فولان ونرجس الحلاق تعرف تطورات وصفت بـ “المفاجئة والمثيرة”، خاصة في ما يتعلق بنوعية العلاقة التي كانت تربط بينهما.

PUB

وحسب ما كشفته مصادر مقربة من عائلة الفنان فولان، لموقع “le220″، فإن المهدي فولان لم يكون يربطه أي عقد شرعي مع الفنانة نرجس الحلاق، وأن الفنانة، هي في الأصل، لم تكن متزوجة بفلان.

وأكدت المصادر ذاتها أن طبيعة العلاقة، هي التي دفعت بعائلة المهدي فلان إلى الرجوع إلى الخبرة الطبية وتحليلات ADN من أجل تبوث النسب، والذي أكد أن ابنة نرجس هي ابنة فلان.

وفي مشاهد وصفت بـ المؤثرة” وبعد فترة من التزام الصمت قررت الممثلة المغربية نرجس الحلاق، الكشف عن المستور والإعلان ، بشكل رسمي، عن انفصالها عن الفنان المهدي فلان.

ولجأت الفنانة نرجس الحلاق، إلى استخدام تقنية البث المباشر عبر صفحتها على “الانستغرام”، لتبوح بأسرار عديدة بخصوص العلاقة التي كانت تربطها مع المهدي فلان، مشددة على أن والد ابنتها الممثل المهدي فولان لا يعترف بها وبابنته، وعبرت عن ذلك قائلة:” مكيرضاش بيا وهو من طلب مني إنهاء هذه العلاقة”.

من جانبه المهدي فلان، لم ينتظر طويلا للرد على تصريحات زوجته السابقة نرجس النجار، معتبرا أن كلامها قد أثر في خاطره بشكل كبير.

وفوجئ المهدي، بتصريحات نرجس، ليرد عليها، عبر خاصية ستوري في أنستغرام، بكلمة “ضريتيني.

ولأول مرة وبعد لغط وجدل كبير حول العلاقة التي تربط بين الممثل مهدي فلان ونرجس الحلاق، نشر فلان صورة تجمعه مع ابنته الرضيع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

PUB

اترك تعليقا