من بينهم تشافي.. صحيفة “ماركا” الإسبانية تكشف عن الأسماء المرشحة لتدريب برشلونة

PUB

Le220 ــ متابعة

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن ترشيح ثلاثة أسماء لتولي مسؤولية تدريب برشلونة عقب قرار إقالة الهولندي رونالد كومان من منصبه.

PUB

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن هناك 3 أسماء مرشحة بقوة لتدريب برشلونة خلفاً لكومان، وهم تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، وسيرجي بارخوان مدرب برشلونة “ب”، ومارسيلو جاياردو مدرب ريفر بلايت الأرجنتيني.

وأوضحت الصحيفة أن بالطبع تشافي هيرنانديز هو أبرز المرشحين لتولي تدريب برشلونة في الفترة المقبلة، حيث سعى النادي في أكثر من مناسبة التعاقد مع نجمه السابق لتدريب الفريق، والآن جاء الوقت لتحقيق ذلك.

ولكن في حال فشل التفاوض مع إدارة السد بالسماح لتشافي بالرحيل، فهناك مرشحين آخرين لتدريب برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن برشلونة قد يعطي الفرصة لمدرب برشلونة “ب”، سيرجي بارخوان، لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول، كمحاولة لتكرار سيناريو جوارديولا مع البرصا.

وأيضاً يعتبر جاياردو مدرب برشلونة أحد الأسماء المرشحة بقوة لتدريب برشلونة، حيث سبق وأن رشح لتدريب الفريق في أكثر من مناسبة.

وعين برشلونة سيرجي بارجوان مدربا مؤقتا لفريقه خلفا لرونالد كومان المقال. وقرر النادي الكتالاني إقالة مدربه الهولندي بعد 14 شهرا من تعيينه، عقب الخسارة الجديدة التي مني بها في الدوري المحلي أمام رايو فايكانو صفر-1.

وفي هذا الصدد، أعلن النادي في بيان رسمي “أعفى برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول.. أبلغه رئيس النادي جوان لابورتا بالقرار بعد الخسارة أمام رايو فايكانو”.

وتابع البيان “سيودع رونالد كومان الفريق في سيوتات إسبورتيفا. يود نادي برشلونة أن يشكره على خدمته للنادي ويتمنى له التوفيق في مسيرته الاحترافية”.

وفقد الفريق الكاتالوني الذي يعاني مشكلات مالية أسلحة هجومية فتاكة على غرار ميسي، الأوروغوياني المخضرم لويس سواريس، الفرنسي أنطوان غريزمان، وقبلهم البرازيلي نيمار المنتقل إلى سان جرمان بصفقة كانت الأغلى في التاريخ (222 مليون يورو).

 

PUB

اترك تعليقا