مهرجان الجونة بمصر.. ضجة وغضب المغاربة من تجاهل “ريدوان”  في حفل محمد رمضان

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

أثار تجاهل الإعلامية المصرية نادين فرج، منشطة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أسماء الفنان المغربي نعمان بلعياشي والمنتج العالمي نادر بلخياط “ريدوان”، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

PUB

واكتفت المذيعة المذكورة بمهرجان الجونة بمصر بالحديث مع محمد رمضان، والتنويه بأدائه للأغنية، الأمر الذي أثار غضب مجموعة من المشاهير المغاربة والجمهور المغربي. 

وقدم كل من رمضان و ريدوان ونعمان بلعياشي، أغنية جديدة على شكل تريو بمناسبة حفل الافتتاح الخاص بمهرجان الجونة، حيث  لاقت أغنية “جو البنات” استحسان الجمهور.

من جهة أخرى، وجهت المصممة المغربية وخبيرة الموضة ليلى عزيز، رسالة خاصة لزوجها المنتج المغربي العالمي “ريدوان”، عقب الموقف المحرج الذي تعرض له بمهرجان الجونة بمصر.

ونشرت ليلى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعها بزوجها ريدوان من داخل الحفل، أرفقتها برسالة دعم ومساندة جاء فيها: “الأسطورة الذي يؤمن بالإنسانية ويجعل الحلم حقيقة.. لا حاجة لأي مقدمة”.

مهرجان الجونة بمصر وقعوا فيه كوارث

تعرضت الفنانة المصرية لبلبة للسقوط على خشبة مسرح الجونة، وذلك بسبب تعثرها في الحركة على المسرح في حفل افتتاح مهرجان الجونة بدورته الخامسة.

وعقب انتهاء الفنانة لبلبة من كلمة خاصة أعدتها لإلقائها أثناء التحضير لفيديو وفيلم وثائقي عن الفنان الراحل سمير غانم في مهرجان الجونة، تم قطع الأنوار عن المسرح تمهيدا لبدء عرض الفيلم التسجيلي ودخول الفرقة الاستعراضية، ونظرا لوضع المسرح لم تلاحظ لبلبة الأدوات، فاصطدمت قدمها بالأجهزة لتسقط على الأرض، لتسرع إليها الإعلامية ناردين فرج لمساعدتها على الوقوف.

ومن أبرز الأسماء الفنية التي حضر الحدث العالمي، يسرا، منه شلبى، نسرين طافش، منة شلبى، صبا مبارك، شيرين رضا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، جومانا مراد، مايا دياب، نادين نجيم وآخرين.

وحرص زوج النجمة السورية جومانا مراد على مرافقتها، وأيضاً الفنانة المصرية بشري، كما ظهر الثنائي الشهير في مصر “محمد فراج وبسنت شوقي”.

وفي لفتة مميزة ومؤثرة، حرص القائمون على “الجونة” الذي يعد أبرز المهرجانات في مصر، على إحياء ذكرى الفنانين الراحلين، وكان على رأسهم سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز.

PUB

اترك تعليقا