ناس العاصمة.. شركة “طرامواي الرباط” طَلْقَات أبليكاسيُّون “طرام موبيل”

PUB

Le220 ــ متابعة
أعلنت شركة طرامواي الرباط-سلا عن إطلاق تطبيق “طرام موبيل“، الذي يمكن تحميله على الهاتف.
وأوضحت الشركة، في بلاغ لها، أن التطبيق يتيح لزبناء الطرامواي، من الآن فصاعدا، اقتناء سندات التنقل (التذاكر والاشتراكات) والتحقق من صحتها باستخدام الهاتف، كل ذلك بطريقة آمنة وموثوقة وإلكترونية.

PUB

وترسيخا لهذا المسعى، تتطلع هذه الخدمة الجديدة إلى مسايرة التطور الحاصل وكذا إدماج، خلال المرحلة الثانية، استخدامات أخرى، لا سيما تلك التي ترتبط بالمعلومات الفورية الموجهة للركاب أو بتوفر الأماكن في مرائب المواصلة أوغير ذلك.

وباعتباره سابقة من نوعها بالنسبة للنقل الحضري في المغرب، تسعى الشركة  لرقمنة خدمات التنقل تدريجيا داخل محاور العاصمة، مضيفة أن التطبيق يروم تحسين الخدمات الممنوحة لزبائن شبكة طرامواي الرباط-سلا وتسهيلها، على غرار خدمة “الواي فاي” التي جرى إطلاقها على متن الطرام في وقت سابق، خلال شهر ماي 2021.

وقد وضعت شركة الطرامواي مع الشركة المستغلة “ترانسديف الرباط سلا”، رهن إشارة االزبائن نظام معلومات مع الوكلاء في المحطات والعربات، على مستوى الشبكة لتسهيل خدمة الشراء واستخدام تذاكرهم الرقمية عبر الهاتف.
وأشار البلاغ إلى أن الشركة تؤكد، مرة أخرى، انخراطها في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لرقمنة الخدمات الموجهة للعموم وتحديثها.

اللي بغا يشترك !

يُمكن التسجيل في اشتراك إرتياح، بالنسبة للزبناء أو الطلبة الذين يتنقلون عدة مرات في اليوم الطرامواي.

اشتراك إرتياح: صالح في جميع شبكات الطرام، يتيح هذا الاشتراك حرية التنقل عبر شبكات الطرامواي، كما يسمح بالقيام بأسفار غير محدودة طوال مدة الاشتراك. يتم تحميله على بطاقة إلكترونية شخصية تحمل اسم صاحبها وهي غير قابلة للاستعمال من قبل شخص آخر. يجب التأشير بانتظام على البطاقة بمجرد الصعود على متن الطرامواي، حتى في حالة المراسلات. وأسعار هذا الاشتراك هي: شهري 250 درهم – فصلي 700 درهم – نصف سنوي 1350 درهم – سنوي 2500 درهم.

اشتراك إرتياح الطالب: هذا الاشتراك مخصص للطلاب والتلاميذ في القطاع العام والخاص الذين لا تتعدى أعمارهم 26 سنة. ويتيح هذا الاشتراك حرية التنقل عبر شبكات الطرامواي، كما يسمح بالقيام بأسفار غير محدودة طوال مدة الاشتراك. يتم تحميله على بطاقة إلكترونية شخصية تحمل اسم صاحبها وهي غير قابلة للاستعمال من قبل شخص آخر. يجب التأشير بانتظام على البطاقة بمجرد الصعود على متن الطرامواي، حتى في حالة المراسلات. وأسعار هذا الاشتراك هي: شهري 150 درهم – فصلي 420 درهم – نصف سنوي 810 درهم – سنوي 1500 درهم.

PUB

اترك تعليقا