وأخيرا.. مهرجان الجونة السينمائي يعتذر لـ ريدوان وخونا نعمان بلعيشي

PUB

Le220 ــ السعدية أبو علي

تقدم مهرجان الجونة السينمائي باعتذار رسمي للشعب المغرب وللفنانين ريدوان ونعمان بلعياشي، بعد ضجة تجاهلهما خلال حفل افتتاح المهرجان.

PUB

وحسب بلاغ إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي “فإن ما حدث هو خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل، كما تعرب عن أسفها لوقوعه وتتمنى عدم تكراره، وذلك مع تأكيد احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما من القامات الفنية العالمية ذات الشعبية الهائلة في المغرب والعالم العربي”.

ويضيف البلاغ ذاته “أن التقدير موصول للمطربين، مع جزيل الشكر لكل من الفنان “ريد وان” ومواطنه “نعمان بلعياشي” على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح، كما تؤكد إدارة المهرجان اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من الأفلام المغربية المشاركة أو صناع الأفلام أو كافة الحضور المشاركين”.

يشار إلى أن ضجة إعلامية كبيرة شهدها أول أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، على منصة العرض الرسمي للافتتاح والمتعلق بعدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي “ريد وان” والفنان  المغربي الشاب “نعمان بلعياشي”.

ريدوان يرد على المهرجان

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب ضد ما وصفوه بتجاهل نجمي المغرب “ريدوان” ونعمان بلعياشي خلال مشاركتهما مع محمد رمضان في تقديم أغنية “جو البنات” خلال حفل افتتاح المهرجان، حيث لم يتم تقديم المطربين اللذين يتمتعان بشهرة واسعة في المغرب والعالم خلال حفل الافتتاح، واكتفاء مقدمة حفل افتتاح المهرجان ناردين فرج بتقديم الفنان محمد رمضان.

ورد على مهرجان الجونة السينمائي بالهجة المصرية وقال في حديثه: “لم يذكروا اسمي في تقديمي على المسرح وهم اكتفوا بتقدبم محمد رمضان فهل يوجد مصري اشتغل مع الكبار العالميين وحصل على جوائز عاليمة مثلي وصنع النجوم من الصغار كبار، ولكن احترم مهرجان الجونة”.

وأطلق الجمهور المغربي وعدد من النجوم حملة ضد تجاهل المطربين وطالبوا إدارة المهرجان بتقديم الاعتذار على الطريقة التي عومل بها النجمين، في حين اكتفى “ريد وان” لم يعلق عبر أي من حساباته ، ولم ينشر صورا له من مشاركته في حفل الافتتاح.

PUB

اترك تعليقا