واخة نايضة صباط.. نرجس الحلاق غادي دير السبُّوع (العقيقة) لبنتها

PUB

Le220ــ السعدية أبو علي
بعد تسارع أحداث ووقائع ما بات يعرف بـ “طبيعة ونوعية العلاقة الزوجية بين الحلاق وفولان”، وتداخل عدد من الأطراف في القضية، وتبادل الاتهامات، تحاول نرجس الحلاق، في الوقت الحالي، القيام بإصلاح ما أفسده الصمت لأشهر عديدة.
وفي هذا الصدد أعلنت نيبلة سامبيلة، والتي تدعي أنها من المؤثرات، أن نرجس الحلاق، تخطط، حاليا، لعقد حفل عقيقة المعروف عند المغاربة بـ “السبوع”، لطفلتها الصغيرة.
ومن المتوقع، أن يحضر لحفل العقيقة فقط المقربين جدا جدا من الفنانة الحلاق، وبعض الشخصيات الفنية ومؤثرين أصدقاؤها.
وكانت الحلاق، وفي مشاهد وصفت بـ المؤثرة” وبعد فترة من التزام الصمت قد قررت الكشف عن المستور والإعلان ، بشكل رسمي، عن انفصالها عن الفنان المهدي فولان.

ولجأت الفنانة نرجس الحلاق، إلى استخدام تقنية البث المباشر عبر صفحتها على “الانستغرام”، لتبوح بأسرار عديدة بخصوص العلاقة التي كانت تربطها مع المهدي فولان، مشددة على أن والد ابنتها الممثل المهدي فولان لا يعترف بها وبابنته، وعبرت عن ذلك قائلة: “مكيرضاش بيا وهو من طلب مني إنهاء هذه العلاقة”
من جانبه المهدي فلان، لم ينتظر طويلا للرد على تصريحات زوجته السابقة نرجس النجار، معتبرا أن كلامها قد أثر في خاطره بشكل كبير.

PUB

وفوجئ المهدي فولان، بتصريحات نرجس الحلاق، ليرد عليها، عبر خاصية ستوري في أنستغرام، بكلمة “ضريتيني.
ولأول مرة وبعد لغط وجدل كبير حول العلاقة التي تربط بين الممثل مهدي فلان ونرجس الحلاق، نشر فلان صورة تجمعه مع ابنته الرضيع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

PUB

اترك تعليقا