وليد الركراكي باغي لاعبين جداد فهاد المراكز خلال الميركاتو الشتوي

PUB

Le220 ــ متابعة

طالب وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، من سعيد الناصيري، رئيس النادي، بالتعاقد مع عنصرين جديدين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتعزيز صفوف الفريق ودعم فرصه ليحافظ على لقبه محليا والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا. وفق ما نشره موقع “كووورة”.

PUB

واعترف الركراكي أن دوري أبطال أفريقيا من بين الأهداف التي خطط لها، ويسعى خلفها فور تعاقده مع النادي خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وكان الوداد قد اكتفى بـ6 تعاقدات فقط خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، وهو أقل عدد من التعاقدات التي وقع عليها الفريق خلال آخر المواسم، بعدما اعتاد على ضم أكثر من 12 لاعبا في نفس الفترة.

كما أثار خروج الثلاثي “أيوب الكعبي هداف الدوري ونجم الفريق، وليد الكرتي، محمد أوناجم أفضل ممرر في الموسم المنصرم”، حاجة الوداد والركراكي لتعويضهم بعناصر بنفس القيمة التقنية.

الركراكي والبريكولاج!

من جهة أخرى أعرب وليد الركراكي عن استيائه من الانتقادات التي طالت الفريق، مؤكدا بأن اللاعبين هم من يجيبون في الميدان، مشددا بأنه بالرغم من الفوز بسداسية في المباراة الأخيرة له أمام قلوب الصنوبر، “فإن العمل مازال مستمرا”.

وقال الركراركي، في تصريحات صحافية، “الفوز بسداسية على الفريق الغاني يؤكد قوة الوداد بلاعبيها، وهذا جواب على الذين شككوا في قدرة الوداد على التأهل لدور المجموعات، لذلك أقول بأن الذين يعتقدون بأن أي فريق سينافس على الألقاب ونحن في شهر أكتوبر سيكون خاطئا.

وقال: “أنا على رأس العارضة التقنية للوداد لمدة شهر ونصف، العام طويل وأنا كنحاول نبريكولي، لأنه ليس هناك استقرار على مستوى التشكيلة، ولاحظتم أننا أشركنا اللاعبين الذين عادوا من الإصابة، والحمد لله كانت النتيجة”.

PUB

اترك تعليقا